أخبار عاجلة
محمد رمضان ينقذ والدته من فيضان عارم -

أبرزهم هالاند.. كلوب يحدد 4 أسماء لإعادة بناء ليفربول

أبرزهم هالاند.. كلوب يحدد 4 أسماء لإعادة بناء ليفربول
أبرزهم هالاند.. كلوب يحدد 4 أسماء لإعادة بناء ليفربول

الريدز يستعد لرحيل ثلاثي الهجوم

بدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الاستعداد لمرحلة إعادة بناء الريدز بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به خلاله الموسم الحالي -، والذي قد يدفع بعض نجومه بالرحيل عنه صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبعد مرور 28 جولة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم، يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 43 نقطة، وتبدو حظوظه ضعيفة في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج».

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن كلوب أخبر إدارة ليفربول بخطته لإعادة بناء وترميم الفريق خاصة على مستوى الهجوم، بعدما ترددت أنباء عن رحيل الثلاثي، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأوضحت أن كلوب اعترف بالفعل بأن فريقه يمر بمرحلة انخفاض كبيرة، موضحة أن مشكلته الأكبر هي الثلاثي الأمامي، حيث لم يسجل ماني أو فيرمينو في الدوري منذ الفوز على توتنهام في 28 يناير الماضي، بينما سجل صلاح هدفًا واحدًا في آخر 5 مباريات.

وأكدت أن هناك توقعات في ليفربول مفادها بأن ثلاثي الهجوم يضع نصب أعينه الرحيل عن «أنفيلد».

وأنه إذا تمكن الريدز من الحصول على أموال طائلة من وراء بيع هذا الثلاثي، فإن النادي حدد قائمة مختصرة من 4 لاعبين ليحلوا محلهم، وهم إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني، جاك جريليش قائد أستون فيلا الإنجليزي، أنسو فاتي موهبة برشلونة الإسباني، مايرون بوادو نجم ألكمار الهولندي.

يشار إلى أن ليفربول في آخر 10 جولات من «بريميرليج» حقق الفوز في 3 فقط، بينما خسر في 7 منها.

اقرأ أيضاً:

فولهام يضاعف محنة ليفربول بفوز تاريخي في عقر داره

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة