أخبار عاجلة
بنزيما يحسم مستقبله مع ريال مدريد -

الشرط الجزائي يمنع الأهلي من الإطاحة بميلويفيتش

الشرط الجزائي يمنع الأهلي من الإطاحة بميلويفيتش
الشرط الجزائي يمنع الأهلي من الإطاحة بميلويفيتش

لم يحقق أي فوز بآخر 5 جولات..

تواجه إدارة النادي الأهلي عقبة كبيرة في طريق التخلص من خدمات الصربي فلادان ميلويفيتش، وإقالته من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في عقده.

ويعاني الأهلي في الفترة الأخيرة من تراجع في المستوى وتذبذب في النتائج؛ حيث لم يحقق أي فوز بآخر 5 جولات من عمر الدوري السعودي للمحترفين موسم -، ما جعله يتراجع إلى المركز الرابع.

وترغب إدارة الراقي في إنهاء عقد المدرب الصربي، وذلك من خلال تنازله عن بعض من مستحقاته، بحسب موقع «كووورة»، حتى لا تحمل خزينة النادي أعباء كبيرة.

في المقابل، تمسك فلادان ميلويفيتش بالحصول على كل مستحقاته المالية بجانب القيمة الكاملة للشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ1.5 مليون يورو، خاصة أنه يضع  اللوم على إدارة النادي التي لم تلب مطالبه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهو ما تسبب في تراجع نتائج الفريق.

وأضاف أن هناك مطالبات من قبل عدد من اللاعبين باستمرار فلادان؛ لكن إدارة الأهلي مصرة على إنهاء التعاقد، ومن المتوقع أن تتضح الصورة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتولى فلادان ميلويفيتش تدريب الأهلي في فبراير 2020، وقاده حتى الآن في 39 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة وخسر 16 وتعادل في 6 مباريات.

اقرأ أيضًا:

محترف التعاون: حزين لعدم الانضمام إلى كبار أندية الدوري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الأمن يرحب بمبادرة السعودية لإنهاء الصراع في اليمن
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة