أخبار عاجلة

نتنياهو: إسرائيل بصدد رفع كل قيود كورونا.. ومسؤولون يحذرون

نتنياهو: إسرائيل بصدد رفع كل قيود كورونا.. ومسؤولون يحذرون
نتنياهو: إسرائيل بصدد رفع كل قيود كورونا.. ومسؤولون يحذرون

أكد أن بلاه خرجت تقريبًا من إجراءات العزل العام..

صرّح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن بلاده خرجت تقريبًا من كل إجراءات العزل العام التي فرضت لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، فيما حذر مسؤولون إسرائيليون في مجال الصحة، من أن زيادة عدد الإصابات قد تدفع السلطات لفرض إجراءات إغلاق جديدة.

وقال نتنياهو في تصريح لوكالة «رويترز»: «المطاعم تعود للحياة»، مضيفا: «لا يزال علينا أن نراقب أنفسنا وأن نضع الكمامات ونحافظ على المسافات والتباعد الاجتماعي؛ لكننا ننتهي من الأمر ولم يتبق الكثير».

وحذر مسؤولون إسرائيليون في مجال الصحة، من أن زيادة عدد الإصابات بكورونا قد تدفع السلطات لفرض إجراءات إغلاق جديدة قد تحبط آمال نتنياهو في تتويج سياساته المتعلقة بمكافحة الجائحة بنصر انتخابي في اقتراع يجري في 23 مارس الحالي.

وكان قد أظهر إحصاء لرويترز أن ما يزيد على 116.29 مليون شخص أُصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم. كما أشار الإحصاء إلى وصول إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى مليونين و709095.

وتم تسجيل إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في الصين في ديسمبر 2019.

اقرأ أيضًا:

كورونا حول العالم.. الإصابات تتجاوز 116 مليونًا

نتنياهو يعترف بوجود خلافات مع بايدن بشأن القضايا الإيرانية والفلسطينية

إسرائيليون يطالبون نتنياهو بالاستقالة.. تهم «الفساد والخيانة» تمنعه من البقاء في المنصب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اجتماعي / "الشؤون الإسلامية" تُدشن برنامجي "هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة" و "تفطير الصائمين" في السنغال
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة