أخبار عاجلة
طبيب يوضح الصلة بين زيادة الوزن وأمراض القلب -
القبض على أحمد عز في الحلقة الأولى من هجمة مرتدة -

«قذيفة ستراندبيرج» تزاحم «مقصية تاوامبا» على الأفضل في الجولة «22»

«قذيفة ستراندبيرج» تزاحم «مقصية تاوامبا» على الأفضل في الجولة «22»
«قذيفة ستراندبيرج» تزاحم «مقصية تاوامبا» على الأفضل في الجولة «22»

إلى جانب هدف نجم الفيصلي

كشفت اللجنة الفنية التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في الجولة الـ22 من عمر المسابقة بالموسم الحالي -.

وضمت القائمة 3 أهداف، الأول أحرزه الكاميروني لياندر تاوامبا، محترف نادي التعاون وذلك في شباك نادي الباطن من ضربة مقصية رائعة حوَّل بها كرة عرضية إلى داخل الشباك.

والثاني من نصيب البرازيلي جيليرمي أوجوستو، نجم نادي الفيصلي، والذي أحرزه خلال مواجهة العين بتسديدة متقنة من على حدود الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء.

بينما أحرز الهدف الثالث، الدولي السويدي كارلوس ستراندبيرج، لاعب نادي أبها، بقذيفة يسارية من خارج منطقة الجزاء، اخترقت مرمى الفتح.

يُشار إلى أنه بعد انتهاء الجولة الـ22، لا يزال الشباب يتربع على قمة الترتيب برصيد 45 نقطة ويأتي خلفه حامل اللقب الهلال في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

اقرأ أيضًا:

تغيير ملعب مواجهة ‎القادسية مع العين.. وتقديم 3 مباريات من الجولة الـ«24»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة مدفع رمضان بقلعة صلاح الدين بالقاهرة بعد توقف 30 عاماً
التالى عام / الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية.