أخبار عاجلة
روسيا تتهم الغرب بالسعي لتحييد نجاح "سبوتنيك V" -
مبابي يوقف مفاوضات ريال مدريد -
روسيا تدعو لمواصل التعاون المثمر مع الكويت -

«السوق المالية» تعلن وظائف شاغرة

«السوق المالية» تعلن وظائف شاغرة
«السوق المالية» تعلن وظائف شاغرة

أوضحت شروط وطريقة التقديم

أعلنت هيئة السوق المالية عددًا من الوظائف الشاغرة لحاملي البكالوريوس فما فوق، للعمل بمدينة الرياض.

ولفتت الهيئة إلى حاجتها لشغل وظيفة مدير وحدة تطوير البنية التحتية، بالشروط التالية: خبرة 7 سنوات لدرجة البكالوريوس أو 5 سنوات لدرجة الماجستير في مجال إدارة وتطوير البنية التحتية للأنظمة والخدمات التقنية ـ خبرة عملية مناسبة في تقنية المعلومات بشكل عام، وفي مجال البنية التحتية بشكل خاص- القدرة على إدارة فرق العمل والتمتع بمهارات الاتصال والتواصل مع مختلف المستويات الوظيفية - القدرة على التخطيط الاستراتيجي للأعمال وفقًا لاستراتيجيات الإدارة بشكل خاص والهيئة بشكل عام.

وأكدت الهيئة أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة يجيد اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة تحدثا وكتابة ـ حاصل على الشهادات التقنية مثل ITIL, CCNA, MCP, PMP.

وأعلنت الهيئة حاجتها أيضًا إلى إخصائي - المشتريات والعقود، بشرط أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصصات (الإدارة العامة - القانون - المحاسبة - سلاسل الإمداد أو ما يُعادلها)، وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة مع خبرة (9) سنوات لدرجة البكالوريوس أو (5) سنوات لدرجة الماجستير بحد أدنى.

كما أعلنت الهيئة حاجتها إلى إخصائي مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، شريطة أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصصات مالية قانون، وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي، مع خبرة (9) سنوات لدرجة البكالوريوس أو (5) سنوات لدرجة الماجستير بحد أدنى في مجالي (المالية، القانون) أو ما يُعادلها.

وشمل إعلان الهيئة الحاجة إلى إخصائي رئيسي - دراسات لجنة الفصل، بشرط أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصصات (المالية، المحاسبة، الأنظمة المالية، أو ما يُعادلها)؛ على أن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم، مع خبرة (9) سنوات لدرجة البكالوريوس أو (6) سنوات لدرجة الماجستير، بحد أدنى في مجال الاستشارات المالية والمحاسبية، والعمل المتعلق بالمنتجات الاستثمارية أو ما يُعادلها، مع أفضلية العمل في مجال الأسواق المالية.

اقرأ أيضًا:

«السوق المالية» تعلن بدء التسجيل في التدريب التعاوني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / سفير المملكة لدى أثيوبيا يلتقي بوزيرة العمل والشؤون الاجتماعية الإثيوبية
التالى سياسي / وزير الخارجية الفلسطيني يطالب التعاون الإسلامي بالعمل لتوفير الحماية للأقصى