أخبار عاجلة
تسجيل 1070 حالة كورونا جديدة و12 وفاة في السعودية -

«ديربي مدريد».. الريال يسعى إلى التمسك بأمل التتويج وأتلتيكو هدفه تأكيد التفوق

«ديربي مدريد».. الريال يسعى إلى التمسك بأمل التتويج وأتلتيكو هدفه تأكيد التفوق
«ديربي مدريد».. الريال يسعى إلى التمسك بأمل التتويج وأتلتيكو هدفه تأكيد التفوق

بالجولة الـ26 من «الليجا»

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ضيفًا على جاره اللدود أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، عند الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «واندا متروبوليتانو»، في قمة منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا».

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق أتلتيك بلباو، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

ونجح أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في آخر مواجهاته على فياريال 2–0، بينما تعثر ريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1–1 أمام ريال سوسيداد.

ويأمل أتلتيكو مدريد تحقيق الفوز من أجل قطع شوط كبير نحو تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، وهو يعقد آمالًا كبيرة على نجمه الأوروجوائي لويس سواريز في هز شباك ريال مدريد، وحصد النقاط الثلاث، بجانب النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس.

في المقابل، يسعى ريال مدريد إلى حصد نقاط المباراة وتقليص فارق النقاط مع أتلتيكو والتمسك بحظوظه في التتويج باللقب. وسوف يستعيد الملكي خدمات الفرنسي كريم بنزيما بعد غيابه في آخر 5 مباريات بسبب الإصابة.

وتحمل مباراة اليوم الرقم «199» في تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات، وقد فاز ريال مدريد في 104 مباريات، وحسم أتلتيكو 48 مباراة فقط لصالحه، بينما انتهت 46 مباراة بالتعادل.

اقرأ أيضًا:

في سباق التعاقد مع مبابي.. ليفربول يلجأ إلى ليبرون جيمس والريال يستعين بهازارد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسام ينتزع 2,772 لغماً في اليمن خلال الأسبوع الماضي
التالى «التعليم والتدريب» و«الصناعات العسكرية» توقعان مذكرة لتعزيز التعاون بينهما