أخبار عاجلة
ياسمين صبري تتألق بالأبيض في أحدث جلسة تصوير -

توضيح من سفارة المملكة بالكويت حول مواعيد الدوام الرسمية الجديدة

توضيح من سفارة المملكة بالكويت حول مواعيد الدوام الرسمية الجديدة
توضيح من سفارة المملكة بالكويت حول مواعيد الدوام الرسمية الجديدة

بعد الإعلان عن  بدء حظر شامل لمواجهة كورونا في البلاد

دعت السفارة السعودية بالكويت، المواطنين إلى التقيد بالتعليمات والإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها السلطات الكويتية مؤخرًا، موضحةً أنه ابتداءً من يوم الاثنين 24 رجب 1442هـ الموافق 8 مارس 2021م سيكون الدوام الرسمي للسفارة من 9 صباحًا إلى 2 بعد الظهر.

وقالت السفارة، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: «تأمل السفارة من مواطنيها الكرام التقيد بالتعليمات والإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها السلطات الكويتية مؤخرًا. وتود إفادة مواطنيها بأنه ابتداءً من يوم الاثنين 24 رجب 1442هـ الموافق  8 مارس 2021م سيكون الدوام الرسمي للسفارة من 9 صباحًا إلى 2 بعد الظهر».

ومن المقرر أن يجتمع رئيس الوزراء الكويتي صباح الخالد، مع جميع الجهات الحكومية المنفذة لآليات حظر التجول المقرر تطبيقه، مساء اليوم الأحد.

ووفقًا لصحيفة «القبس» الكويتية، فإن الاجتماع سيناقش كل مطالب الجهات للتعامل مع الحظر، إضافة إلى تشديد الخالد على التعاون وعدم التهاون من أجل نجاح آلية الحظر والوصول إلى الهدف الذي أُقر من أجله.

ومن المقرر تطبيق الحظر لمدة 30 يومًا قابلة للإلغاء متى استقر الوضع الصحي بالبلاد من دون الالتزام بإكمالها.

وتعقد الحكومة، الثلاثاء المقبل، اجتماعًا مع الجهات الحكومية لمناقشة كل الآليات والمطالب والمعوقات التي تواجهها لتطبيق الحظر.

وأعلنت الكويت، أمس السبت، تسجيل 1318 إصابة بمرض فيروس كورونا المستجد (كوفيد–19)، ليرتفع إجمالي المصابين في البلاد إلى 199428.

وكان مجلس الوزراء قرر في آخر اجتماع له الخميس الماضي تمديد قرار منع دخول الأجانب إلى البلاد، والسماح للمصلين بأداء الصلاة خلال ساعات الحظر، بالإضافة إلى إغلاق جميع الحدائق العامة والمنتزهات وأماكن الجلوس العامة.

اقرأ أيضًا:

الكويت تبدأ حظرًا شاملًا الليلة لمواجهة تفشي فيروس كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / فلسطين تسجل 2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى سياسي / 261 مستوطنا يقتحمون الأقصى ويتجولوا بشكل استفزازي في باحاته