أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

رام الله 23 رجب 1442 هـ الموافق 07 مارس م واس
واصلت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تغطية أخبار فيروس كورونا، حيث سجّلت وزارة الصحة الفلسطينية 19 وفاة و2011 إصابة جديدة و1430 حالة تعافٍ في جميع المحافظات الفلسطينية.
وسلطت الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث واصل الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون الانتهاكات بحق أبناء الشعب الفلسطيني وممتلكاتهم في الضفة الغربية والقدس، حيث قطع مستوطنون 15 شجرة زيتون جنوب بيت لحم، واعتدوا على مزارعين في كيسان، وهاجموا عائلة وحطموا مركبتهم في بروقين غرب سلفيت، كما استولى الاحتلال على نحو 658 دونما من أراضي العبيدية.
وألقت صحف الأحد الضوء على إصدار محكمة في ولاية كاليفورنيا قرارا لصالح الناشطة الفلسطينية سهير نفال برفض دعوى قضائية تقدمت بها المجندة السابقة في جيش الاحتلال الإسرائيلي ريبيكا رام لإسكاتها واتهامها بالتشهير بها.
ورصدت مشاركة الآلاف من الإسرائيليين، أمس، في مظاهرات مختلفة ضد فساد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، خاصة في ساحة "بلفور" في القدس الغربية، وتعرض بعضهم للاعتداء من مؤيدي نتنياهو.
وأوردت صحف فلسطين إقرار مجلس الشيوخ الأمريكي ، خطة الرئيس جو بايدن لتحفيز الاقتصاد المتضرر جرّاء كوفيد-19 والبالغة قيمتها 1,9 تريليون دولار.
// انتهى //
11:10ت م
0036
2197625.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي