أخبار عاجلة

«ديربي مانشستر».. السيتي يسعى لتعزيز صدارة واليونايتد هدفه استعادة الوصافة

«ديربي مانشستر».. السيتي يسعى لتعزيز صدارة واليونايتد هدفه استعادة الوصافة
«ديربي مانشستر».. السيتي يسعى لتعزيز صدارة واليونايتد هدفه استعادة الوصافة

بالجولة الـ27 من «بريميرليج»

تترقب جماهير كرة القدم بشكل عام وعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» على وجه التحديد، المواجهة المنتظرة بين مانشستر سيتي وجاره اللدود مانشستر يونايتد، في ديربي المدينة، اليوم الأحد عند الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الموسم الجاري -.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة وهو يغرد في صدارة ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، حصدهم من 20 انتصاراً و5 تعادلات وهزيمتين فقط، وقد أحرز لاعبوه 56 هدفاً واستقبلت شباكهم 17 آخرين، فهو صاحب أشرس خط هجوم وأقوى خط دفاع في البطولة هذا الموسم.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل الاقتراب أكثر من حسم اللقب مبكراً، فهو يفصله عن أقرب منافسه 12 نقطة، حيث ليستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

ويمر مانشستر سيتي بفترة مميزة في الموسم، حيث حقق الفوز في آخر 15 مباراة ببطولة الدوري هذا الموسم، فهو لم يفقد أي نقطة منذ التعادل مع وست بروميتش ألبيون بالجولة الـ13.

في المقابل، يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، حصل عليها من 14 انتصاراً و9 تعادلات و4 هزائم، أحرز لاعبوه 53 هدفاً واستقبلت شباكهم 32.

ويأمل مانشستر يونايتد في وقت مسلسل نزيف النقاط بتحقيق الفوز على جاره اللدود، حيث سقط الفريق في فخ التعادل بالجولتين الماضيتين أمام تشيلسي وكريستال بالاس، والأخطر أنه لم يتمكن من إحراز أي هدف في المواجهتين.

ويحاول مانشستر يونايتد تحقيق الفوز من أجل استعادة المركز الثاني من ليستر سيتي وضمان التواجد داخل المربع الذهبي، بعدما اشتدت المنافسة على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الدور الأول في الجولة الـ12 بين الفريقين على ملعب «أولدترافورد» انتهت بالتعادل السلبي، ولكن آخر مواجهة جمعتهما كانت ضمن منافسات كأس الرابطة، وانتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

اقرأ أيضاً:

كلوب للاعبي ليفربول: من يضع شروطًا لا أريده معي في الفريق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة