أخبار عاجلة
السيسي يودع الرئيس التونسي بمطار القاهرة -

«الحيل المشبوهة» تضع ليفاندوفسكي في ورطة حقيقية

«الحيل المشبوهة» تضع ليفاندوفسكي في ورطة حقيقية
«الحيل المشبوهة» تضع ليفاندوفسكي في ورطة حقيقية

«مئات الوثائق» فضحت التهرب من الضرائب

رسائل غامضة ومناورات قانونية والبحث عن الثغرات، مسارات ملتوية منحت الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ، الفرصة للتهرب من سداد الضرائب حتى عام 2016، عن أرباح الإعلانات، في حصاد يُقدر بالملايين.

وكشفت صحيفة «دير شبيجل» الألماني، عن حيل مهاجم بايرن ميونخ، من أجل التهرب من سداد الضرائب الطائلة طوال السنوات الخمس الفائتة، لدخل تجاوز ملايين الدولارات عن أرباح الإعلانات في بولندا وألمانيا.

وأشار التقرير إلى أن ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في لعام ، لجأ منذ سنوات إلى حزمة من «الحيل المشبوهة» من أجل تحقيق أكبر قدر من المكاسب المالية، وذلك في أعقاب فحص «مئات الوثائق».

واستعان هداف الدوري الألماني، بالمحامي المقرب، كميل جورزلنيك، الذي يُعد صديق الطفولة للدولي البولندي، من أجل تجنب سداد الضرائب، حيث اختار الأخير نوعًا من الصيغ القانونية للشركة التي تمتلك حقوق بيع صورة ليفا، وهو ما سمح بالعديد من المناورات الخاصة بالإبداع المالي بسبب الثغرات المتواجدة في القانون البولندي.

وكان جورزلنيك بعث رسالة تحذير عبر البريد الإلكتروني إلى مستشار مهاجم البايرن، سيزاري كوخارسكي، كتب فيه أن «هناك مخاطر؛ ولكن يجب المخاطرة بشيء لتحقيق المكاسب»، في أرسل ليفاندوفسكي بريدًا إلى مستشاره أخبره أنه «بفضل كميل تجنبت دفع الكثير من أموال الضرائب».

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يلجأ إلى نادٍ إنجليزي مغمور لسد ثغراته
موهوب بايرن ميونخ يختار اللعب للمنتخب الألماني بدلًا من إنجلترا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / فرق الخدمات الطبية تواصل جولاتها الميدانية لتقديم اللقاح في عددٍ من القطاعات الأمنية
التالى عام / وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي يدشّن الخدمة الإلكترونية لمعرفة الطاقة الاستيعابية للمسجد النبوي وسطحه وساحاته