أخبار عاجلة
السلطات العراقية تعتقل 3 عناصر من داعش فى نينوى -
تشيلسي يطلب التعاقد مع هالاند -

الإدارة الأمريكية: «قيادات الحوثي سلوكهم مشين.. وسنواصل معاقبتهم»

الإدارة الأمريكية: «قيادات الحوثي سلوكهم مشين.. وسنواصل معاقبتهم»
الإدارة الأمريكية: «قيادات الحوثي سلوكهم مشين.. وسنواصل معاقبتهم»

على خلفية هجمات الميليشيات ضد السعودية

شددت الولايات المتحدة، مجددًا، على أن العقوبات مستمرة على قيادات ميليشيات الحوثي الإرهابية (المدعومة من إيران)، وذلك بعد استمرار الميليشيات في هجماتها محاولة استهداف أراضٍ في السعودية.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، نيد برايس، أن بلاده «ستواصل معاقبة قيادات الحوثي على سلوكها المشين بما في ذلك الهجمات المستمرة ضد السعودية»، وفقًا للعربية.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض مساء أمس الخميس، أن بلاده ستواصل ممارسة الضغوط على الحوثيين، مع العمل في الوقت عينه من أجل التوصل لحل في اليمن، عبر تحقيق وقف دائم وشامل لإطلاق النار وتسوية سياسية.

وأضاف: «لهذا السبب أوفد الرئيس جو بايدن، المبعوث الخاص إلى اليمن تيم ليندركينج، ليقوم بجولة في المنطقة، دعمًا لمساعي المبعوث الأممي مارتن جريفيث».

يُشار إلى أن الولايات المتحدة كانت فرضت الثلاثاء الماضي عقوبات على قياديين اثنين في ميليشيات الحوثي لدورهما في استهداف المدنيين ودول الجوار والملاحة، وأوضحت في حينه أن العقوبات جاءت بسبب الهجمات الأخيرة التي شنتها الميليشيات باتجاه السعودية.

اقرأ أيضًا:

التحالف: اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه المملكة
الخارجية الأمريكية: سنواصل الضغط على الحوثيين لمنعهم من زعزعة استقرار اليمن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد صرف الدفعة الـ 41 من حساب المواطن
التالى الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية السنغال