أخبار عاجلة
آخر تطورات قضية فتاة الفيرمونت -
أسعار الخضروات اليوم السبت 17-4-2021 في الأسواق -

٢٤٠ جوادًا تشعل المنافسة على كأس المرتجز في ملهم

٢٤٠ جوادًا تشعل المنافسة على كأس المرتجز في ملهم
٢٤٠ جوادًا تشعل المنافسة على كأس المرتجز في ملهم

وسط مشاركة دولية لنخبة فرسان المملكة

أزاحت بطولة كأس المرتجز لقفز الحواجز، الستار عن منافسة قوية على مضمار مركز المرتجز للفروسية بمحافظة ملهم شمال الرياض، بمشاركة أكثر من ٢٠٠ فارس و٢٤٠ جوادًا؛ حيث شهد اليوم الأول من المسابقة، مشاركة دولية لنخبة فرسان المملكة.

وحقق الفارس خالد آل هادي لقب شوط المستوى الصغير، وسط مشاركة ٨١ فارسًا تنافسوا على لقبه متفوقًا بالزمن، في حين حل في المركز الثاني الفارس فهد الجعيد، ونال المركز الثالث الفارس عبدالله الغامدي، وحصل على المركز الرابع الفارس عبدالرحمن المقعدي، وجاء في المركز الخامس الفارس عبدالرحمن المطوع.

وأنهى ١١ مشاركًا من فرسان المستقبل جولتهم بدون أخطاء، في شوط فرسان المستقبل، وسط ٣٠ فارسًا وفارسة، وفي شوط المبتدئين أنهى ١٣ مشاركًا جولاتهم أيضًا بدون أخطاء، حيث تكرم اللجنة المنظمة الفرسان الذين ينهون المسلك بدون أخطاء في شوطي فرسان المستقبل والمبتدئين.

وتستأنف المنافسات، اليوم الجمعة، على إيقاع المنافسة المثيرة في أشواط «رمكة» للخيول الصغيرة، من ثم ينطلق شوطي فرسان المستقبل والمبتدئين، يليه شوط المستوى المتوسط وشوط الست حواجز «six bar».

وتختم منافسات بطولة قفز الحواجز، غدًا السبت، بأشواط «رمكة» للخيول الصغيرة التي تنطلق صباحًا، إلى جانب نهائي المستوى الصغير والمتوسط، وأخيرًا الجائزة الكبرى على جائزة كأس المرتجز.

اقرأ أيضًا:

وزارة الرياضة: لا نتدخل بشؤون الأندية.. وطلب النصر لم يصلنا
4 سيارات تُشعل المنافسة على مضمار فروسية حائل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة