أخبار عاجلة
سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تثبت تفوقها كالأفضل في فئتها -
حسام حسن يقترب من التجديد للاتحاد السكندري -

«الولد الشقي».. هدية مرتضى منصور إلى «بيبو»

«الولد الشقي».. هدية مرتضى منصور إلى «بيبو»
«الولد الشقي».. هدية مرتضى منصور إلى «بيبو»

بعد أن أصدر النادي الأهلي المصري أمس الأربعاء قرارا بمعاقبة لاعبه محمود عبدالمنعم «كهربا» بالإيقاف شهرا عن اللعب وتغريمه 200 ألف جنيه، عادت إلى ذاكرة الأوساط الكروية في مصر، تصريحات رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، الذي قال في أغسطس الماضي عبارته الشهيرة: «محمود كهربا هديتي إلى النادي الأهلي.. حذرت محمود الخطيب من أخلاق هذا اللاعب».

وجاءت العقوبة التي فرضها النادي الأهلي بحق «كهربا» نتيجة لخلاف نشب بين اللاعب ومدرب الفريق، بيتسو موسيماني، بحسب ما ذكرته مصادر مقربة من «القلعة الحمراء».

بدوره، طلب الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، من إدارة التعاقدات بالنادي، البحث عن عروض انتقال للاعب «كهربا» لإنهاء الارتباط به في فترة الإنتقالات الصيفية، على الرغم من محاولات اللاعب المتكررة لتقديم الاعتذار ونيل العفو.

وكانت إدارة الأهلي قد عاقبت «كهربا» قبل أشهر بعقوبة قاسية، إذ غرمته مبلغ مليون جنيه مصري، بسبب تصرف مسيء بدر منه في مران الفريق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة