أخبار عاجلة
"سنونو" ياسر العظمة لن يغرد في رمضان -
باريس سان جيرمان يصدم ميسي بسبب صلاح -
أحمد مجاهد يحسم مصير مباراة القمة بالدوري -

إيفرتون يقتحم المربع الذهبي.. وتوتنهام يُفلت من كمين لندني

إيفرتون يقتحم المربع الذهبي.. وتوتنهام يُفلت من كمين لندني
إيفرتون يقتحم المربع الذهبي.. وتوتنهام يُفلت من كمين لندني

هدف واحد في كل مباراة

واصل إيفرتون صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليقتحم المربع الذهبي المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، عقب الفوز الثمين على مضيفه ويست بروميتش ألبيون، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وعلى ملعب كرافين كوتاج، في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة، انتزع توتنهام هوتسبير فوزًا صعبًا على حساب مضيفه فولهام بهدف نظيف؛ ليواصل الزحف خلف المقاعد المؤهلة إلى المشاركة القارية.

وارتفع رصيد التوفيز، الذي حقق الفوز الثالث على التوالي في البريميرليج، إلى 46 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا، فيما توقف رصيد ويست بروميتش عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

ويدين إيفرتون بالفضل الكبير في تحقيق الفوز خارج القواعد على ملعب ذا هاوثورنس، إلى متوسط الميدان البرازيلي ريتشارليسون، الذي وقع على هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 65، ليمنح أزرق المرسيسايد 3 نقاط غالية.

وعلى ملعب كرافين كوتاج، جاء هدف السبيرز الوحيد عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل توسين أدارابيويو مدافع الجار اللندني، هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 19، فيما تدخلت تقنية «فار» لإلغاء هدف جوش ماجا، في الدقيقة 63.

وارتفع رصيد السبيرز إلى 42 نقطة في المركز الثامن على سلم ترتيب البريميرليج، بفارق 4 نقاط خلف المركز الرابع، في حين تجمد رصيد فولهام عند 23 نقطة، في المركز الثامن عشر؛ حيث يبتعد عن مراكز الأمان بفارق 3 نقاط.

اقرأ أيضًا:

أرتيتا يعترف بالخطأ في التعامل مع «موهوب أرسنال»

صافرة أليخاندرو هيرنانديز تضبط إيقاع «ديربي مدريد»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 10 فوائد عند انضمام السائقين إلى «التعاونية درايف»
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة