أخبار عاجلة

الرفاع بطل كأس ملك البحرين للمرة السابعة في التاريخ

الرفاع بطل كأس ملك البحرين للمرة السابعة في التاريخ
الرفاع بطل كأس ملك البحرين للمرة السابعة في التاريخ

بثنائية في شباك الأهلي..

حصد فريق الرفاع لقب كأس ملك البحرين لكرة القدم، للمرة السابعة في تاريخه، عقب الفوز المثير على نظيره الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، في المحطة الختامية من البطولة.

وعلى الرغم من الفرص العديدة التي أتيحت أمام الرفاع في الشوط الأول الذي تسيده بالكامل، في المباراة التي جرت على ملعب البحرين الوطني، لكن لاعبيه عجزوا عن هز الشباك، لينتهي بالتعادل دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، فك جاسم الشيخ، نجم الأهلي السابق، شفرة دفاعات المنافس، بالتسجيل لمصلحة الرفاع، في الدقيقة 56، عبر قذيفة متقنة من داخل منطقة الجزاء، واضعًا الكرة على يمين حارس المرمى.

وقضى الرفاع على آمال الأهلي في إدراك التعادل والعودة إلى الأجواء، عقب تسجيل كميل الأسود الهدف الثاني، في الدقيقة 78 من زمن المباراة، من خلال تسديدة رائعة من خارج المنطقة، وضع من خلالها الكرة على يسار الحارس.

وأكد الرفاع تفوقه على الأهلي خلال الموسم الحالي، بعدما نجح في التغلب على المنافس العنيد بثلاثية مقابل هدف، في القمة التي جرت يناير الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري، قبل أن يجدد الفوز في موقعة الكأس ليصعد إلى منصة التتويج.

اقرأ أيضًا:

مايكون يظهر في مران الرفاع البحريني

بغلف يرد على قرارات السويكت بطلب «عمومية غير عادية»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفاجأة في «فضيحة الأريكة» بتركيا.. واجتماعات أوروبية لتوبيخ شارل ميشيل
التالى رياضي / الخويلدية بطل لدوري ناشئي الممتاز للكرة الطائرة