أخبار عاجلة
تعرف على خطوات استخراج رخصة دراجة بخارية -

سجن 14 مشجعًا لمولودية الجزائر في أحداث «سوناطراك»

سجن 14 مشجعًا لمولودية الجزائر في أحداث «سوناطراك»
سجن 14 مشجعًا لمولودية الجزائر في أحداث «سوناطراك»

براءة 21 من أنصار الفريق

أصدر القضاء الجزائري، اليوم الخميس، أحكامًا متفاوتة بحق 35 مشجعًا من المحسوبين على نادي مولودية الجزائر لكرة القدم، والمتهمين باقتحام مقر شركة المحروقات (سوناطراك) المالكة لغالبية أسهم الفريق، في الأول من فبراير الماضي.

وأصدرت محكمة بئر مراد رايس، في العاصمة الجزائرية، عقوبة السجن لعامين بحق اثنين من الموجودين في حالة فرار، مع إصدار أمر بالقبض عليهما، كما عاقبت بالسجن، غير نافذ، لمدة عام بحق متهمين اثنين آخرين، وغرامة مالية بنحو 800 دولار لكل منهما.

وأدانت المحكمة الجزائرية 10 متهمين بعقوبة السجن لمدة 6 أشهر، غير نافذ، وغرامة مالية بقيمة 400 دولار لكل متهم، في المقابل استفاد 21 متهمًا من البراءة في الأحداث المثير للجدل التي جرت في مطلع الشهر الماضي.

وكان عشرات الأشخاص المحسوبين على مشجعي نادي مولودية الجزائر، قاموا مطلع الشهر الماضي، باقتحام مقر شركة «سوناطراك» وتحطيم واجهتها، احتجاجًا على طريقة تسييرها شؤون النادي، محملين إياها مسؤولية النتائج السلبية للفريق.

اقرأ أيضًا:

5 دول ترفض استضافة مباراة وفاق سطيف وأورلاندو بسبب سلالة جنوب أفريقيا

روشتة لاستعادة مستوى «الهلال».. والجزائري بن زكري: يجب تجديد الدماء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد بيان «النيابة العامة».. متحدث التجارة للمتسترين: قد تكون أنت القضية القادمة
التالى القبض على 4 مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم في الرياض