أخبار عاجلة

لايبزج يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة ليفربول

لايبزج يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة ليفربول
لايبزج يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة ليفربول

بعد إصابة ويلي أوربان بكسر في اليد

تلقى الجهاز الفني لفريق لايبزج الألماني، بقيادة يوليان ناجلسمان، اليوم الخميس، ضربة موجعة قبل شد الرحال إلى بودابست، لفرض موعد جديد مع مضيفه ليفربول الإنجليزي، بعد إصابة المدافع ويلي أوربان، بكسر في اليد.

وأوضح «الثيران الحمراء»، في بيان عبر الموقع الرسمي، أن المجري أوربان تعرض لكسر في اليد في مباراة الفريق الأول التي فاز بها على فولفسبورج، بهدفين دون رد، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية بكأس ألمانيا.

وأوضح البيان: «من المقرر أن يغيب المدافع المجري عن الفريق عدة أيام، بعد الخضوع لعملية جراحية، وبعد ذلك، سيكون قادرًا على اللعب بمعدات حماية، لتفادي تكرار الإصابة».

وتأكد غياب أوربان عن مباراة لايبزج أمام فرايبورج في الدوري الألماني، إلا أن ناجلسمان يرغب في سرعة تجهيز المدافع المجري من أجل ترميم دفاعات الفريق في المباراة المرتقبة أمام ليفربول، الأسبوع المقبل، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول في غسل أحزان السقوط المخيب محليًّا، والخروج نظريًّا من حسابات الدفاع عن لقب البريميرليج، بالفوز على مضيفه لايبزج، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت أيضًا في العاصمة المجرية بودابست، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بعد رفض ألمانيا استقبال الموقعة القارية؛ بسبب القيود المفروضة لمكافحة عدوى «كوفيد–19».

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، قرر نقل القمة المرتقبة بين ليفربول ولايبزج، المقررة الأربعاء المقبل، من أنفيلد في إنجلترا إلى بودابست، على غرار مواجهتهما ذهابًا، من جراء قيود السفر المفروضة بسبب فيروس كورونا.

وأكد يويفا، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني أن «الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر رسميًّا نقل مباراة إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ولايبزج إلى ملعب بوشكاش أرينا في بودابست».

وتُعَدُّ مواجهة ليفربول ولايبزح أحدث المباريات التي قرر الاتحاد الأوروبي نقلها إلى ملعب محايد في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي؛ حيث لفت في وقت سابق، إلى أن مواجهة الإياب بين مانشستر سيتي وبروسيا مونشنجلادباخ، المقررة في 16 مارس الحالي، ستقام على ملعب الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

«يويفا» يكشف موقف تصنيف أندية ألمانيا في المسابقات القارية

يويفا يواسي أتلانتا في وفاة لاعبه قبل مواجهة ريال مدريد بسرطان الكبد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية تفوز بالمركز الأول لجائزة خليفة التربوية ببرنامج «فصول موهبة»
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة