أخبار عاجلة
تأجيل التحقيق مع صناع مسلسل "الطاووس" -

«سعود الطبية» تطلق حملة لتطعيم المرضى بلقاح كورونا في منازلهم

«سعود الطبية» تطلق حملة لتطعيم المرضى بلقاح كورونا في منازلهم
«سعود الطبية» تطلق حملة لتطعيم المرضى بلقاح كورونا في منازلهم

لوقايتهم من الإصابة بالفيروس

أطلقت مدينة الملك سعود الطبية، ممثلةً في إدارة الرعاية الصحية المنزلية، حملة لتطعيم المرضى المسجلين في البرنامج، بلقاح كورونا في منازلهم؛ لوقايتهم من الإصابة بالفيروس.

وأوضح مدير الرعاية الصحية المنزلية بالمدينة الدكتور غسان وطفة، أن الحملة تستهدف جميع المرضى المسجلين والمؤهلين لأخذ التطعيم. وتتواصل فرق إدارة الرعاية المنزلية مع قرابة 800 مريض من المرضى المسجلين في برنامج الرعاية المنزلية خلال الفترة القادمة.

ونوه الدكتور غسان بأن هذه الحملة تحظى بدعم من المدير العام التنفيذي للمدينة الدكتور أحمد العنزي لتطعيم مرضى الرعاية الصحية المنزلية من البالغين ومرافقيهم، وبدعم من وزارة الصحة ممثلةً في تجمع الرياض الصحي الأول.

وأشاد بجهود الفرق المشرفة على حملة التطعيم مع مراعاة إجراءات السلامة، عادًّا الحملة خطوة مهمة في مسيرة توسيع القدرات الخاصة بتطعيم وتحصين السكان، وأن استهداف المرضى والبالغين الذين يشتركون في الإقامة مع هؤلاء المرضى، خطوة في الاتجاه الصحيح لتعزيز حمايتهم جميعًا وتحصينهم ضد المرض، خصوصًا أن مرضى الرعاية الصحية المنزلية من الفئات الأكثر خطورةً من المعاناة من المرض، كما يعانون من صعوبات الوصول إلى مراكز التطعيم نتيجة أوضاعهم الصحية.

اقرأ أيضًا: 

وزارة الصحة توضح الفوارق بين طريقتين للحصول على المناعة ضد كورونا

وزارة الصحة تحذر من مخاطر الامتناع عن تلقي لقاح كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقتصادي / اختتام منافسة التحكيم التجاري الطلابية في نسختها الخليجية
التالى عام / الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن تطبيق "مصحف الحرمين الشريفين"