أخبار عاجلة
لعنة الإصابات تضرب المقاولون قبل لقاء دجلة -
تفاصيل طرح أراض للتخصيص الفوري في أسيوط الجديدة -
سفارة مصر في زامبيا تستقبل بعثة بيراميدز | صور -
السلطات العراقية تعتقل 3 عناصر من داعش فى نينوى -
تشيلسي يطلب التعاقد مع هالاند -

فيديو.. الزعاق يحذر مرتادي البر من تقلبات الطقس

-03-04

فيديو.. الزعاق يحذر مرتادي البر من تقلبات الطقس

خلال إجازة هذا الأسبوع

المواط - الرياض


اسمع الخبر

حذر عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء الدكتور خالد الزعاق مرتادي البر خلال إجازة هذا الأسبوع من تقلبات الطقس التي تتمثل في شدة الرياح، متوقعاً أن تكون الأجواء بالمملكة معتدلة نهارًا باردة ليلًا لكنها ستكون معتادة وطبيعية خلال اليومين القادمين، الجمعة والسبت.

توقعات الطقس نهاية الأسبوع

وتوقع الزعاق في مقطع فيديو بثه على صفحته الشخصية عبر موقع تويتر، أيضا وجود حركة رياح فيها هبات على جل المناطق خاصة المناطق المتاخمة للساحل الغربي من حقل إلى جدة بسبب وجود منخفض جوي يعيش على بلاد الشام والعراق، مبشرًا بأمطار بعضها غزير.

انخفاض درجة الحرارة

وتابع الزعاق أنه بدءاً من الغد ستتغير حركة الرياح وستكون شمالية، ولأن هذه الرياح باردة فستنخفض درجة الحرارة إلى معدلات طبيعية ومعتادة.

ودعا عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء مرتادي البر خلال اليومين القادمين، بضرورة أخذ الحيطة والحذر من الهواء.

ارتفاع الأمواج في ينبع

وكان المركز الوطني للأرصاد من حالة الطقس في محافظة ينبع اليوم, تتضمن ارتفاعاً في الأمواج, تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية. وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الثامنة مساءً.

حال الطقس اليوم

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية في مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، الرياض وتمتد إلى الأجزاء الشرقية من مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة والمرتفعات الجنوبية الغربية كذلك منطقة نجران، وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض على شمال غرب وغرب المملكة في المساء.

 
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 4 أطعمة لا يجب تناولها في وجبة الإفطار أبدًا
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة