أخبار عاجلة
السيسي يودع الرئيس التونسي بمطار القاهرة -

بالأسماء.. الشركات الصاعدة والهابطة بسوق الأسهم السعودية

بالأسماء.. الشركات الصاعدة والهابطة بسوق الأسهم السعودية
بالأسماء.. الشركات الصاعدة والهابطة بسوق الأسهم السعودية

المؤشر يغلق منخفضًا

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 68 نقطة؛ ليقفل عند مستوى 9242.28 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 13.8 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 507 ملايين سهم تقاسمتها أكثر من 557 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 73 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 118 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات متطورة، وسابتكو، وأبان، والعقارية، والتأمين العربية الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات الخريف، والفخارية، وينساب، وجبسكو، وسليمان الحبيب فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات؛ حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.97 و3.68%.

فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، والعقارية، وسابتكو، وسيرا، وجاكو هي الأكثر نشاطًا بالكمية، كما كانت أسهم شركات سابتكو، والعقارية، وجاكو، ومتطورة، والمصافي هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 251.05 نقطة ليقفل عند مستوى 25914.50 نقطة، وبتداولات بلغت 30 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة 296 ألف سهم تقاسمتها 1003 صفقات.

اقرأ أيضًا:

إيداع 103 ملايين ريال في حسابات صغار مربي الماشية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالفيديو.. حادث مروع يشطر سيارة إلى نصفين في روسيا
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة