أخبار عاجلة
محمود فتح الله: لقب الكونفدرالية هدفنا -
درة وزوجها يلتقيان الرئيس التونسي قيس سعيد -
اسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 11 ابريل 2021 -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

«الأرصاد»: رياح نشطة وأتربة على 3 مناطق حتى الخامسة مساءً

«الأرصاد»: رياح نشطة وأتربة على 3 مناطق حتى الخامسة مساءً
«الأرصاد»: رياح نشطة وأتربة على 3 مناطق حتى الخامسة مساءً

مصحوبة بتدنٍ في مدى الرؤية..

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهًا بشأن حالة الطقس اليوم الخميس، بمنطقة مكة المكرمة تضمن رياحًا نشطة وأتربة مثارة تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية.

وأوضح المركز عبر حسابه الرسمي على  موقع «تويتر» أنّ الحالة تشمل (الخرمة، الموية، تربة، رنية) والمناطق المفتوحة والطرق السريعة، مشيرًا إلى أنها تستمر حتى الساعة الخامسة مساءً.

ونبّه المركز أيضًا إلى حالة مماثلة، على منطقة نجران، تضمنت رياحًا نشطة وأتربة مثارة تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية، مشيرًا إلى أنها ستستمر حتى الساعة الخامسة مساءً، وتشمل (خباش، شرورة، نجران) والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

كما أصدر المركز  تنبيهًا إلى منطقة الجوف تضمن رياحًا نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية ، موضحًا أن الحالة ‏تشمل (القريات، دومة الجندل، سكاكا، طبرجل) والمناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتستمر حتى الخامسة مساءً.

ومن جانبه، توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية في مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، الرياض وتمتد إلى الأجزاء الشرقية من مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة والمرتفعات الجنوبية الغربية كذلك منطقة نجران، وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض على شمال غرب وغرب المملكة في المساء.

اقرأ أيضًا:

تنبيهات الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة ورؤية متدنية على بعض مناطق المملكة

«الصخري»: هطول أمطار على 6 مناطق.. وخلايا رعدية محدودة

أمطار على مناطق عدة خلال 48 ساعة.. «الحصيني»: مصحوبة برياح مغبرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة