أخبار عاجلة

القائمة الحمراء تحرم لاعبي ليفربول من المشاركة في المباريات الدولية

القائمة الحمراء تحرم لاعبي ليفربول من المشاركة في المباريات الدولية
القائمة الحمراء تحرم لاعبي ليفربول من المشاركة في المباريات الدولية

كلوب: الأولوية للأندية وليس المنتخبات

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، إن ناديه ربما يرفض السماح للاعبين بالسفر إلى الخارج لخوض مباريات دولية هذا الشهر إذا تطلب الأمر دخولهم الحجر الصحي لعشرة أيام عند العودة إلى إنجلترا.

ويواجه الثلاثي البرازيلي أليسون بيكر وفابينيو وروبرتو فيرمينو والمهاجم البرتغالي ديوجو جوتا، إمكانية البقاء عشرة أيام في الحجر الصحي عند العودة لبريطانيا من دول في القائمة الحمراء لفيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إن الأندية يمكنها رفض ترك اللاعبين إذا فرضت عليهم السلطات قضاء أكثر من خمسة أيام في الحجر الصحي عند العودة.

وقال كلوب للصحفيين قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز غدًا الخميس: أتفهم احتياجات اتحادات كرة القدم المختلفة، لكن نحن في وقت لا يمكن أن يشعر فيه الجميع بالرضا.

وأضاف: اللاعبون يحصلون على رواتبهم من الأندية، وهذا يعني أن الأولوية لنا، ولا يمكن أن يكون الجميع سعداء في هذه الفترة من الحياة، لسنا متأكدين تمامًا من إمكانية تغيير بعض الدول لأماكن المباريات ويجب أن ننتظر حتى الثانية الأخيرة لأن القرارات تحتاج لوقت.

وأوضح: أعتقد أن الجميع يتفقون في أننا لا يمكننا السماح للاعبينا بالسفر والعودة لقضاء عشرة أيام في الحجر الصحي داخل فندق ولا يمكننا فعل ذلك.

كما عبر المدرب الألماني عن قلقه من خروج لاعبيه من البيئة الآمنة بالنادي من أجل المباريات الدولية.

وواصل المدرب الألماني: في إنجلترا نسير جميعًا في الاتجاه الصحيح والوضع يبدو إيجابيًّا ومبشرًا ويقلقنا الخروج من البيئة الآمنة.

اقرأ أيضًا:

مصر تؤكد استدعاء محمد صلاح إلى أولمبياد طوكيو.. وتنتظر موافقة ليفربول
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة