أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

أول تعليق من أليسون بيكر بعد غرق والده

أول تعليق من أليسون بيكر بعد غرق والده

موجهًا الشكر لمن ساندوه

المواطن - مروة نبيل


اسمع الخبر

العناوين الفرعية

علق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، البرازيلي أليسون بيكر على حادثة وفاة والده غرقًا في بلاده.

أليسون بيكر يُعلق على وفاة والده

وكان والد أليسون بيكر قد توفي غرقًا في بحيرة بالقرب من منزل يقضي به عطلته في جنوب البرازيل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكتب أليسون بيكر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أود شكر الجميع على الرسائل والتعازي لوالدي الحبيب.. تشعر العائلة بحب الجميع. بارك الله في حياة كل شخص”.

 

اليسون بيكر
أليسون – المصدر @LFC

وحرص العديد من اللاعبين على دعم أليسون بيكر بعد وفاة والده، ومنهم؛ زملاؤه في الفريق، أدريان، فيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون، دافيد دي خيا “مانشستر يونايتد”، رحيم سترلينج “مانشستر سيتي”، وتيبو كورتوا “ريال مدريد”، بجانب تقدم عدد من الأندية لتعازيها، ومنهم؛ ليفربول، توتنهام هوتسبير، السيتي، برشلونة وغيرهم.

وأصبح أليسون مهددًا بالغياب عن فريق ليفربول خلال الـ5 مباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا، في حالة سفره إلى البرازيل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أليسون بيكر
أليسون – المصدر @Alissonbecker

ليفربول يعاني هذا الموسم

على الجانب الآخر، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من تراجع النتائج خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليفقد فرصة الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة من 25 مباراة، وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC

شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية.. جهود كبيرة لمنع الانفجار
التالى المملكة في قائمة أوائل دول العالم في تطوير إستراتيجية الذكاء الاصطناعي