أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

متحدث «تطوير الدرعية» يكشف ما تنفرد به النسخة الحالية من «فورمولا إي»

متحدث «تطوير الدرعية» يكشف ما تنفرد به النسخة الحالية من «فورمولا إي»
متحدث «تطوير الدرعية» يكشف ما تنفرد به النسخة الحالية من «فورمولا إي»

أكد أن استضافة الحدث العالمي استمرار لدعم القيادة

أعرب المتحدث الرسمي لهيئة تطوير بوابة الدرعية ثامر السديري؛ عن سعادته بإقامة بطولة دولية مثل فورمولا إي للمرة الثالثة على التوالي في جوهرة المملكة «الدرعية»، مبينًا أن ذلك يأتي استمرارًا للدعم غير المحدود الذي تحظى به هيئة تطوير بوابة الدرعية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله.

وقال السديري: «إن هيئة بوابة الدرعية تسهم في مثل هذه البطولات، نظير ما تجده من متابعة وتوجيه من سمو ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة، حتى أصبحت جوهرة المملكة، وجهة عالمية لكبريات الفعاليات والبطولات العالمية، وهي تحمل تاريخًا كبيرًا للمملكة بوصفها العاصمة الأولى لوطننا الغالي، ومهد انطلاقة الدولة السعودية الأولى، وأرض الملوك والأبطال، وتمثل اليوم منارة ثقافية وحضارية وتاريخية».

وأشار إلى أن ما يميز بطولة هذا العام، هو إقامتها ليلًا ضمن حرص المجتمع العالمي على الاستدامة البيئية، وتسليط الضوء على الطاقة المتجددة المستدامة التي تحفظ العالم من مخاطر التأثيرات المناخية.

اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد فعاليات النسخة التاريخية لسباق «فورمولا إي الدرعية 2021»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي