أخبار عاجلة
علاج يدمر 94 % من السرطان ولا يمس «السليمة» -

الكويت تودع بطل الراليات صلاح بن عيدان

الكويت تودع بطل الراليات صلاح بن عيدان
الكويت تودع بطل الراليات صلاح بن عيدان

بعد صراع مع المرض

ودَّعت دولة الكويت، صباح اليوم الجمعة، بطل الراليات صلاح بن عيدان، الذي رحل عن عالمنا بعد صراعٍ مع المرض، ليسدل الستار على مسيرة مرصعة بالإنجازات والألقاب في عالم سباقات المحركات.

وكتب بن عيدان، قبيل أيام من الرحيل عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة في «تويتر»: «يوم وفاتي أزيلوا ما بصدوركم علي، واعفُوا عن زلاتي، وسامحوني واذكروني بدعوة، فإن الموت لا يطلب رأي».

وأضاف بطل الراليات الكويتي: «ربما يكون يومي قريبًا.. اللهم إني أسألك قبل الموت توبة، وعند الموت شهادة، وبعد الموت مغفرة».

وكان بن عيدان (والد عائشة صلاح أول كويتية تقتحم عالم الاتحاد الدولي للسيارات) قد شد الرحال إلى تايلاند، في نوفمبر الماضي، في رحلة علاجية قصيرة، قبل أن يعود إلى الديار ليغادر دنيانا صباح اليوم.

ويُعَد صلاح بن عيدان من نجوم رياضة المحركات في الخليج؛ حيث مثَّل البطل الراحل دولة الكويت في العديد من المحافل الدولية، وحصد الكثير من الألقاب في رياضة الراليات وسباقات السرعة.

اقرأ أيضًا:

بمشاركة نخبة من السائقين.. بدء العد التنازلي لرالي الشرقية تويوتا الدولي
يزيد الراجحي يتوّج برالي دبي الصحراوي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق برشلونة يهزم بيلباو برباعية ويتوج بلقب كأس ملك إسبانيا
التالى ثقافي / انطلاق فعاليات التصفيات النهائية لجائزة الملك سلمان لحفظ القران الكريم بحائل