الهلال يطوي صفحة ديربي الرياض.. ويترقب عودة الثالوث المصاب

الهلال يطوي صفحة ديربي الرياض.. ويترقب عودة الثالوث المصاب
الهلال يطوي صفحة ديربي الرياض.. ويترقب عودة الثالوث المصاب

قبل موقعة استعادة الثقة

طوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صفحة السقوط في ديربي الرياض أمام الجار اللدود النصر، من أجل التركيز بشكل كامل على استعادة الثقة المفقودة، عندما يشد الرحال إلى الهفوف لفرض موعد ثقيل أمام مضيفه الفتح.

ويدرك أزرق الرياض صعوبة المهمة أمام النموذجي؛ حيث يترقب المدرب روجيرو ميكالي استعادة نغمة الانتصارات من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب، إلا أن طموحات البرازيلي تصطدم برغبة أصحاب الأرض في الابتعاد عن مناطق الخطر.

وبدأ حامل اللقب، عصر اليوم الخميس، التحضيرات تحت قيادة ميكالي لمواجهة مضيفه الفتح، في المباراة التي تُقام الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأدى المشاركون بصفة أساسية في مباراة النصر تدريبات فنية متنوعة، تحت أنظار رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، فيما خاض بقية اللاعبين مناورة مع شباب الهلال، بينما أجرى الثالوث المصاب؛ صالح الشهري، هتان باهبري، ومحمد كنو، تدريبات لياقية متنوعة، ضمن برامجهم التأهيلية.

وسقط الزعيم في فخ الخسارة الرابعة في الموسم الجاري، أمام الجار اللدود النصر، بهدف دون رد، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى أمس الأول الثلاثاء، على ملعب «مرسول بارك»، لحساب ختام مباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 36 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف الشباب المتصدر، فيما يأتي الفتح في المركز الحادي عشر، بـ25 نقطة، بعيدًا عن أقرب مقاعد الهبوط بثلاث نقاط فقط.

اقرأ أيضًا:

لجنة الانضباط تعاقب سيبا والعويس ومسؤول «الهلال» باتشي

بالفيديو.. مدير الهلال يترقب عقوبة قاسية بعد إشارة ذبح لـ«بيتروس»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اجتماعي / مؤسسة الأميرة العنود الخيرية توقع مذكرة تفاهم مع مركز أوقاف غرفة الرياض
التالى عام / سمو أمير القصيم يكرم رجلي الأعمال الراجحي وجميل لإسهاماتهم في إقامة مراكز لمكافحة سوسة النخيل