أخبار عاجلة
"سنونو" ياسر العظمة لن يغرد في رمضان -
باريس سان جيرمان يصدم ميسي بسبب صلاح -
أحمد مجاهد يحسم مصير مباراة القمة بالدوري -

مبابي أغلى لاعب في العالم بـ185 مليون يورو

مبابي أغلى لاعب في العالم بـ185 مليون يورو
مبابي أغلى لاعب في العالم بـ185 مليون يورو

تفوق على كين وسترلينج ونيمار وصلاح

كشفت دراسة أجرتها شركة (كي بي إم جي) الاستشارية، عن أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، هو أغلى اللاعبين سعرًا في العالم، بقيمة تُقدر بـ185 مليون يورو، في حين أن نجم برشلونة الصاعد، بيدري، هو الأكثر تقييمًا عالميًّا خلال العام الماضي.

ويعد مبابي اللاعب الأكثر قيمة للعام الثاني على الرغم من أن سعره قد انخفض بمقدار 15 مليونًا مقارنة بما كان سعره عليه في شهر يناير من العام الماضي.

ويتصدر مبابي القائمة، التي تضم أيضًا هاري كين، مهاجم توتنهام بقيمة 125 مليون، في المركز الثاني، وهو نفس سعر رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي.

ويظهر في المراكز العشرة الأولى أيضًا جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند، بقيمة تقديرية تبلغ 118 مليونًا، وكذلك نيمار، الذي انخفض سعره عشرة ملايين ليبلغ 115، وهي نفس قيمة كل من النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى كيفين دي بروين بقيمة 114 مليون يورو، وترينت ألكسندر أرنولد بقيمة 111 مليونا، والسنغالي ساديو ماني 110 ملايين.

وخرج من العشرة الأوائل كل من إرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند، الذي حل في المركز الحادي عشر بسعر 110 ملايين.

ويوجد سبعة من أفضل عشرة لاعبين في الدوري الإنجليزي، بينما ليس من بينهم أي لاعب في الدوري الإسباني.

أما بالنسبة للأكثر تقييمًا فيتصدر بيدري القائمة، بزيادة قدرها 26 مليونًا مقارنة بالعام الماضي، يليه فيل فودين نجم مانشستر سيتي، الذي زادت قيمته بمقدار عشرين مليونًا.

اقرأ أيضًا:

«الجلاكتيكوس الجديد».. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع مبابي وهالاند
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / سمو أمير حائل يكرم الفائزين والفائزات في مسابقة مدرستي الرقمية
التالى عام / مدير معهد الادارة: رؤية المملكة 2030 عززت دور وحدات المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية