أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

ناصر القصبي يطارد «كورونا» في دبي.. وينتظر النتيجة في رمضان !

ناصر القصبي يطارد «كورونا» في دبي.. وينتظر النتيجة في رمضان !
ناصر القصبي يطارد «كورونا» في دبي.. وينتظر النتيجة في رمضان !
على قدم وساق، يسابق الفنان ناصر القصبي الزمن، للانتهاء من تصوير مسلسل كوميدي جديد للعرض في الدورة الرمضانية القادمة، يحمل مؤقتا اسم «كورونا» ينتظر أن يعرض بعد الإفطار مباشرة على قناة MBC التي تولت إنتاجه، فيما تشارك في إخراجه السعودية هناء العمير، إلى جانب العراقي أوس الشرقي، ومن تأليف الكاتب خلف الحربي.

وتدور أحداث المسلسل، الذي يتم تصوير حلقاته النهائية حاليا في دبي، في إطار درامي كوميدي، حول انعكاسات فايروس كورونا على الحياة الاجتماعية والقضايا اليومية في المجتمع السعودي والخليجي، وفق صحيفة «الرؤية» الإماراتية (الثلاثاء). ويشارك في العمل، الذي يأتي في حلقات متصلة منفصلة، عدد كبير من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج، بينهم عبدالإله السناني، وزميل «طاش ما طاش» فايز المالكي، الذي يعود للشاشة بعد غياب سنوات طويلة. علاوة على مجموعة من الفنانين ممن زاملوا القصبي في عمله الأخير «مخرج 7»، الذي عرض في رمضان الماضي، بينهم راشد الشمراني، وحبيب الحبيب، وإلهام علي، وريماس منصور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لماذا كسر أوباما أنف زميله؟
التالى أمانة جدة تزيل محطة وقود ومباني مخالفة