بالفيديو.. الفيصلي يصعق الإتحاد بالثلاثة ويُسدي خدمة إلى الأهلي

بالفيديو.. الفيصلي يصعق الإتحاد بالثلاثة ويُسدي خدمة إلى الأهلي
بالفيديو.. الفيصلي يصعق الإتحاد بالثلاثة ويُسدي خدمة إلى الأهلي

قفز إلى المركز العاشر

صعق فريق الفيصلي مضيفه الإتحاد، بفوز درامي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري المحترفين السعودي، ليُسدي خدمة جليلة إلى الأهلي الذي حافظ على مقعده في ثالث ترتيب المسابقة.

وحرم عنابي سدير أصحاب الأرض من خطف المركز الثالث على لائحة المسابقة من الجار اللدود، والاقتراب خطوة كبيرة من صراع المنافسة على اللقب، بعدما حوَّل التأخر بهدف حتى الدقيقة 70 من زمن المباراة، إلى فوز قاتل في الأمتار الأخيرة، مستفيدًا من تراجع غير مبرر من جانب النمور.

قصَّ البرازيلي رومارينيو أهداف المباراة المثيرة، في الدقيقة 28، بعدما استقبل تمريرةً بينيةً من المخضرم فهد المولد، ليمهدها بمهارة ويسددها على يمين الحارس مصطفى ملائكة، ليمنح النمور تقدمًا مستحقًا.

صدمة الهدف لم تستمرّ طويلًا للفريق الضيف، الذي نجح في السيطرة على مجريات المباراة أمام تراجع من جانب أصحاب الأرض، لينجح عنابي سدير في إدراك التعادل من نيران صديقة، عبر حمد آل منصور الذي تكفل تعديل النتيجة بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة، 73، بعدما حول مسار تمريرة هشام فايق إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 82، شن الفيصلي هجومًا منظمًا على صاحب الأرض المنكمش، وتبادل الكرة بأريحية وسلاسة في حراسة دفاعات النمور، ليمرر ميركل تمريرة حريرية إلى أمالفينتو، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، قبل أن يختار التمرير إلى جوليو تافاريس، الذي لم يجد صعوبة في التوقيع على الهدف الثاني.

استفاق الإتحاد بعد التأخر المخيب من أجل العودة إلى أجواء المباراة، إلا أن الأمور أفلتت من رجال المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، حيث شكل هجمات الضيوف المرتدة خطوة حقيقية على مرمى مارسيلو جروهي، ليمرر أمالفينتو كرة طولية إلى ألكسندر ميركل، الذي أرسلها بمهارة إلى الشباك، ليوثق فوز الفيصلي.

وتجمّد عداد نقاط أصفر جدة عند الرقم 32، ليبقى في المركز الرابع على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما واصل الفيصلي مهمة الابتعاد عن مناطق الهبوط، بالقفز إلى المركز العاشر، بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة.

اقرأ أيضًا:

أمرابط يقود كتيبة النصر أمام الهلال.. وميكالي يراهن على ثبات التشكيل

بالفيديو.. الباطن يسقط في فخ التعادل أمام القادسية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميًا.. مطار العلا يبدأ استقبال الرحلات الدولية
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض