أخبار عاجلة

سياسي / اهتمامات الصحف المغربية

سياسي / اهتمامات الصحف المغربية
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية

الرباط 11 رجب 1442 هـ الموافق 23 فبراير م واس
أبرزت الصحف المغربية الصادرة اليوم ترحيب المغرب بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بإسقاطها نهائيًا، من اللائحة الرمادية للاتحاد، للدول والمناطق غير المتعاونة في المجال الضريبي.
وأوردت الصحف خبر نجاة وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني الليبية فتحي علي باشاغا يوم الأحد الماضي، من محاولة اغتيال غرب العاصمة طرابلس، بعد تعرض موكبه لإطلاق نار.
وتطرقت صحف المغرب إلى التعديل الحكومي الجزئي الذي أجراه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، عشية الذكرى الثانية لانطلاق الحراك الاحتجاجي.
وأشارت إلى تصاعد حدة السجال الإعلامي بين الفرقاء السياسيين المعنيين بالأزمة الحكومية في لبنان، مما يضع مزيدًا من العراقيل أمام تشكيل الحكومة الجديدة.
وتحدثت صحف الثلاثاء عن دعوة الصين للولايات المتحدة، من أجل استئناف الحوار بين البلدين، وإعادة العلاقات التي تضررت خلال رئاسة الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب.
وتابعت الصحف الوضع الوبائي العالمي في ظل تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا، خاصة بالولايات المتحدة، بالتزامن مع حملات التطعيم المستمرة في عدة دول عبر العالم.
// انتهى //
12:56ت م
0085
2193966.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط قائد مركبة في عسير ارتكب مخالفات ووثقها في مقطع فيديو
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض