أخبار عاجلة
اقتصادي / مؤشرا البحرين يغلقان على تباين -

«الأرصاد» و«المدني» ينبهان: أمطار غزيرة على محافظات مكة المكرمة

«الأرصاد» و«المدني» ينبهان: أمطار غزيرة على محافظات مكة المكرمة
«الأرصاد» و«المدني» ينبهان: أمطار غزيرة على محافظات مكة المكرمة

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم (الثلاثاء)، من سحب رعدية ممطرة من متوسطة إلى غزيرة على محافظات أضم الطائف، والعرضيات، وميسان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وانعدام في الرؤية، ويستمر التنبيه إلى الساعة الـ 9 مساءً.

من جانبها، دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

وعن حالة الطقس توقع المركز الوطني للأرصاد، هطول أمطار رعدية متوسطة في مجملها مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد إلى منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على مناطق الرياض، القصيم، حائل، المنطقة الشرقية، الحدود الشمالية، الجوف وأجزاء من منطقة تبوك، في حين تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشمال وجنوب المملكة، كما لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / مستشار وزير الصحة يدعو لتعميم برامج ومشاريع مجمع إرادة بالرياض على المستشفيات النفسية بالمملكة
التالى سياسي / الأمن التونسي يلقي القبض على عنصرين إرهابيين