أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الاثنين 8-3-2021 -
أسعار الذهب اليوم الاثنين 8-3-2021 -

السديس للمدراء والمكلفين الجدد: خدمة الحرمين شرف وعلينا تحمل المسؤولية

-02-22

السديس للمدراء والمكلفين الجدد: خدمة الحرمين شرف وعلينا تحمل المسؤولية

أكد على التعاون والتناغم مع كافة الجهات ذات العلاقة
السديس للمدراء والمكلفين الجدد: خدمة الحرمين شرف وعلينا تحمل المسؤولية

المواطن - مكة المكرمة


اسمع الخبر

التقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالمدراء والمكلفين الجدد بالرئاسة.

رسالة للمكلفين الجدد: 

وقال السديس: “من فضل الله علينا فالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن جمع الله لنا شرف الخدمة والعمل في أطهر بقعة على وجه الأرض فشرف خدمة الحرمين الشريفين وزائريهما هو اصطفاء من الله- عز وجل- فعلينا استشعار هذه النعمة وتحمل المسؤولية”، مؤكدًا على التعاون والتناغم مع كافة الجهات ذات العلاقة، والرفق واللين مع القاصدين والزائرين سائلًا الله- العلي القدير- للجميع العون ودوام التوفيق والسداد.

من جانبهم عبر المدراء والمكلفون الجدد عن شكرهم إلى الشيخ السديس على هذه الثقة الغالية، سائلين الله له دوام الصحة والعافية.

السديس للمدراء والمكلفين الجدد: خدمة الحرمين شرف وعلينا تحمل المسؤولية - المواطن السديس للمدراء والمكلفين الجدد: خدمة الحرمين شرف وعلينا تحمل المسؤولية - المواطن
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير / " المرأة " ركيزة أساسية في رؤية المملكة 2030
التالى عام / الهند تسجّل 18599 إصابة جديدة بكورونا