أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة تونس تغلق على ارتفاع -
لايبزج يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة ليفربول -

بالفيديو.. الشباب يكرم وفادة الأهلي بالثلاثة ويحلق في الصدارة

بالفيديو.. الشباب يكرم وفادة الأهلي بالثلاثة ويحلق في الصدارة
بالفيديو.. الشباب يكرم وفادة الأهلي بالثلاثة ويحلق في الصدارة

غرّد خارج السرب..

أكرم فريق الشباب وفادة ضيفه الأهلي، بثلاثية دون رد، في القمة المثيرة التي جمعت الكبيرين مساء اليوم الاثنين، على الأمير خالد بن سلطان بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لم يحتج أصحاب الأرض لأكثر من 11 دقيقة فقط من أجل فك شفرة دفاعات الأهلي، بعدما أرسل الأرجنتيني إيفر بانيجا تمريرة بالمليمتر على رأس المدافع أحمد شراحيلي، الذي ارتقى فوق الجميع ليودع في مرمى محمد العويس.

أربك الهدف المبكر حسابات أخضر جدة، الذي حاول العودة إلى أجواء الكلاسيكو، إلا أنه اصطدم بالدفاع المحكم لأبيض الرياض، فيما كانت هجمات رفاق فابيو مارتينيو المرتدة، مصدر إزعاج كبير على مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 31 طالب لاعبو الأهلي بركلة جزاء، بعدما أرسل عبدالرحمن غريب ركنية متقنة، أبعدها دفاع الشباب لتصل إلى محمد آل فتيل، الذي أرسل كرة عشوائية امتصها عمر السومة، وحولهَا عرضية لتصطدم بيد شراحيلي داخل منطقة الجزاء، إلا أن تقنية الفار رفضت احتساب المخالفة، بداعي وجود تسلل في بداية اللعبة.

وقبل دقيقتين من انتهاء الشوط الأول، أبقى محمد العويس الأهلي في القمة، بعد هجوم مرتد مثالي لفريق الشباب، من تمريرة رائعة من جوانكا من منتصف الملعب إلى فابيو مارتينيز، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، وراوغ معتز هوساوي بمهارة، قبل أن يسدد صاروخية، أنقذها حارس الراقي بصعوبة، قبل أن يبعدها الدفاع إلى ركنية، ليحافظ على فارق الهدف في نصف المباراة.

ولأن سلاح الكرات الثابتة كان الأكثر فاعلية لأبيض الرياض، عاد بانيجا ليرسل الهدايا إلى لاعبي الشباب، بتمرير ركنية بشكل متقن في الدقيقة 70، حولَّها ألفريد ندياي إلى داخل الشباك، ليؤمن فوز أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، أطلق جوانكا رصاصة الرحمة على الضيف القادم من جدة، بعد مجهود رائع من إيجالو الذي استقبل تمريرة بينية طويلة خلف دفاعات الراقي، ليتوغل في مناطق الخطورة، ويمرر كرة حريرية إلى القادم من الخلف، لم يجد كريستيان أدنى صعوبة في إيداعها الشباك.

وأحكم أبيض الرياض قبضته على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة، موسعًا الفارق أمام المطارد الهلال إلى 5 نقاط مؤقتًا، في انتظار نتيجة ديربي الرياض الكبير بين حامل اللقب والنصر غدًا الثلاثاء.

وفي المقابل، أهدر الراقي النقطة السابعة في الجولات الثلاث الأخيرة، ليبتعد نظريًا عن صراع الصدارة بالنظر إلى نزف النقاط المخيب، بعدما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز الثالث.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. الشباب يضرب الأهلي في الشوط الأول برأسية شراحيلي

التعاون يعود بثلاث نقاط ثمينة من ميدان الوحدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض