نابولي يتلقى أنباءً سارة بشأن إصابة أوسيمين

نابولي يتلقى أنباءً سارة بشأن إصابة أوسيمين
نابولي يتلقى أنباءً سارة بشأن إصابة أوسيمين

خضع لفحوصات طبية دقيقة..

أعلن نادي نابولي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، بصدد مغادرة المستشفى التي نقل إليها أمس إثر التعرض لإصابة قوية في الرأس، في المباراة التي خسرها السماوي برباعية مقابل هدفين، أمام آتالانتا، لحساب المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

واصطدمت رأس المهاجم النيجيري، البالغ من العمر 22 عامًا، بالأرض إثر التحام قوي، ونُقل إلى خارج الملعب، ثم إلى أحد مستشفيات مدينة بيرجامو، وقد ذكر النادي في وقت سابق، أنه يخضع لمتابعة دقيقة، قبل أن يُعلن أنه بصدد الخروج والعودة إلى نابولي.

وذكر نادي الجنوب الإيطالي، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني: «بعد المباراة، خضع لفحوص طبية، لكنها لم تسفر عن نتيجة حاسمة»، مضيفًا أن رئيس الجهاز الطبي بالنادي تواجد مع اللاعب في المستشفى.

ويخوّض أوسمين الموسم الأول مع فريق نابولي الذي انضم إليه قادمًا من ليل الفرنسي؛ حيث دافع عن ألوان فريق الجنوب في 16 مباراة لحساب جميع المنافسات، بمعدل 984 دقيقة، وقع خلالها على هدفين، وقدم تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا:

مقعد جاتوزو مهدد في نابولي.. و3 أسماء في الصورة

كوليبالي يحسم وجهته المقبلة باختيار قميص مانشستر يونايتد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خدمات التأمينات الإلكترونيةً.. 5 خطوات بسيطة للتقديم
التالى عام / مركز لقاحات كورونا بسكاكا يواصل استقبال المواطنين والمقيمين