أخبار عاجلة
سقوط تاجر أسلحة نارية في قبضة مباحث كرداسة -

سياسي / اهتمامات الصحف العراقية

سياسي / اهتمامات الصحف العراقية
سياسي / اهتمامات الصحف العراقية

بغداد 08 رجب 1442 هـ الموافق 20 فبراير م واس
أبرزت الصحف العراقية الصادرة اليوم، حظرالتجوال الذي فرض في العراق ابتداءً من مساء يوم أمس, مبرزةً مدى التزام المواطنين العراقيين في العاصمة بغداد والمحافظات كافة من أجل الحد من انتشار الموجة الثانية لفيروس"كورونا" .
ونوهت صحف اليوم بالتدابيرالمشددة التي اتخذتها السلطات العراقية لتطبيق الحظر بالشكل المناسب, ومن بينها فرض غرامات مالية على المخالفين ,ومراقبة أسعار السلع والمواد الغذائيَّة والأدوية في الأسواق والصيدليات ومحاسبة المستغلين مما يثقل كاهل المواطنين.
وتطرقت الصحف إلى دعوة رئيس الجمهورية برهم صالح أمس، إلى تصحيح المسارات السياسيَّة, واستنهاض همم وطاقات العراقيين من أجل البناء والتطور .
وعرجت صحف بغداد على المشاورات الجارية منذ أيام في بغداد بين الحكومة الاتحادية وبين حكومة إقليم كردستان بشأن حصة الأخيرة في الموازنة الاتحادية للعام الجاري 2021, مشيرة إلى اللقاء الذي عقد أمس بين رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ووفد الإقليم ,والذي تناول ملف الموازنة, فضلا عن الاعتداء الصاروخي الارهابي الذي تعرضت له مدينة أربيل الاسبوع الماضي.
// انتهى //
13:31ت م
0038
2193100.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نظام نور يبدأ تسجيل الطلاب المستجدين برقم الهوية
التالى إحباط تهريب 1370 زجاجة خمور بميناء الملك عبدالعزيز