العراق يعلن اعتقال إرهابي في كركوك.. والعثور على 4 صواريخ في نينوى

العراق يعلن اعتقال إرهابي في كركوك.. والعثور على 4 صواريخ في نينوى
العراق يعلن اعتقال إرهابي في كركوك.. والعثور على 4 صواريخ في نينوى

وفق معلومات استخباراتية دقيقة..

أعلنت وزارة الدفاع العراقية اليوم السبت، القبض على أحد الإرهابيين في منطقة K1 بمحافظة كركوك، والعثور على 4 صواريخ مختلفة الأحجام محلية الصنع غرب نينوى.

وقالت وزارة الدفاع العراقية في بيان عبر موقعها الإلكتروني: "إنه تأكيداً لجهودها المتضمنة في ملاحقة ما تبقى من فلول داعش الإرهابي وخلاياه النائمة، تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الثامنة وبالتعاون مع فوج استخبارات الفرقة من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في منطقة K1 بمحافظة كركوك، وهو من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب".

وأضاف البيان أنه بمعلومات استخباراتية دقيقة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات غرب نينوى تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العشرين وبالتعاون مع فصيل استطلاع لواء المشاة ٦٦ من العثور على أربعة صواريخ مختلفة الأحجام محلية الصنع، وقنبرة هاون من عيار ١٢٠ملم، فيما قامت مفارز هندسة الفرقة بتدمير المواد موقعياً تحت السيطرة.

 اقرأ أيضًا:

العراق.. مقتل وإصابة 3 شرطيين في هجوم مسلح بكركوك

بعد قصف مطار بغداد.. «العمليات المشتركة»: لن نسمح بتكرار مثل هذه الهجمات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.