سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

رام الله 08 رجب 1442 هـ الموافق 20 فبراير م واس
واصلت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تغطية أخبار فيروس كورونا، مشيرةً إلى تسجيل وزارة الصحة الفلسطينية 7 وفيات، و859 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، و1025 حالة تعاف، في جميع المحافظات الفلسطينية.
وسلطت الصحف الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، حيث واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الانتهاكات بحق أبناء الشعب الفلسطيني وممتلكاته في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، فيما أصيب مسن إثر اصطدام مركبته بجدار خلال اعتداء للمستوطنين جنوب الخليل، وأحرق مستوطنون مركبة شرق رام الله واقتحم آخرون باحات المسجد الأقصى.
ونشرت أقوال وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية ، إن استمرار انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، بحق شعبنا الفلسطيني وأرضه وممتلكاته، صفعة للمجتمع الدولي ومبادئ حقوق الإنسان.
ولفتت الصحف الانتباه لأقوال المدیرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربیة والعلم والثقافة "الیونسكو"، أودري أوزلاي، إن جائحة "كورونا"، تسببت بأضخم اضطراب تعلیمي في التاريخ.
وتطرقت إلى عودة الولايات المتحدة الأمريكية أمس، بشكل رسمي إلى اتفاقية باريس للمناخ بعد شهر تقريبا من تولي الرئيس الأمريكي جو بايدن المنصب .
// انتهى //
11:14ت م
0022
2193083.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق واشنطن تطالب الحوثيين بالوقف الفوري للهجمات ضد المدنيين في المملكة
التالى أكثر من 126 ألف مكالمة تلقتها غرفة عمليات الهلال الأحمر بتبوك