سميرة سعيد تكشف عن شخصيتها وأسرار زواجها مرتين

سميرة سعيد تكشف عن شخصيتها وأسرار زواجها مرتين
سميرة سعيد تكشف عن شخصيتها وأسرار زواجها مرتين

أكدت أنها شخصية خجولة وتخاف من الظلام

تصدَّرت المطربة المغربية سميرة سعيد، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل»، بعد تصريحاتها أثناء حلولها ضيفة على برنامج السيرة المذاع على فضائية «دي إم سي» المصرية.

وقالت سميرة سعيد، إنَّها تزوجت مرتين، فزواجها الأول لم يكن بموافقة كلّ الأهل لكن في المرة الثانية كان الأهل موافقين. 

وأضافت سميرة سعيد: «زواجي الأول كان من الموسيقار هاني مهنا عام 1990 وانفصلنا بعد 4 سنوات، وتزوّجت من مصطفى النابلسي والد ابني شادي بعد انتهاء العدة بشهر، وانفصلنا أيضًا بعد 4 سنوات». 

وكشفت سميرة سعيد، أنَّ أكبر العُقَد التي تعاني منها هي «الخوف من الظلام»، موضحة أنَّها تخاف بشكل كبير حين تنعدم الرؤية، ويجب أن ترى كلَّ شيء أمامها بشكل واضح. 

وأشارت سميرة سعيد إلى أنَّها شخصية خجولة ولا تعتبر نفسها شخصية منفتحة رغم تاريخها وحياتها الطويلة. 

وأردفت سميرة سعيد قائلة: «أنا قوية من جوايا لكن كل فترة يجينى تفكير يداهمنى بأنّي أسيب المجال، وطول الوقت أشوف صوتي اختلف وشكلي اختلف، وباخد الردّ الفعل من الناس ومن التسجيلات، وأنا يوم لما أحسّ أنى مش قادرة خلاص أو مبقتش زى الأول مش هستنى حد يقولى حاجة». 

وطرحت سميرة سعيد مؤخرًا أحدث أغنياتها والتى تحمل اسم "بحب معاك"، وحققت مليوني مشاهدة علي مواقع اليوتيوب خلال أسبوع وهي أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامى دهيمة، وهي الأغنية التي لاقت قبولًا كبيرًا لدى الجمهور، وتفاعل معها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام.

وتتعاون سميرة سعيد فى ألبومها الأخير مع عدد من الشعراء والملحنين، ومن الشعراء كلّ من: محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، أمَّا الملحنون فتتعاون مع بلال سرور وإيهاب عبد الواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الأسمر، شادي محسن، أحمد العدل، أما الموزعون فتعاونت مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، احمد حسام.

اقرأ أيضا: 

سميرة سعيد تبوح بتفاصيل أيام الحظر.. وكيف تقضي فترة التباعد الاجتماعي 
مصادر «عاجل»: سميرة سعيد تدرس عرضًا للغناء في السعودية
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.