أخبار عاجلة

مفاجأة.. حقيقة تعاقد منتخب البرازيل مع أنشيلوتي

مفاجأة.. حقيقة تعاقد منتخب البرازيل مع أنشيلوتي
مفاجأة.. حقيقة تعاقد منتخب البرازيل مع أنشيلوتي

نفى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اتفاقه مع مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لقيادة منتخب "السيليساو"، خلال الفترة المقبلة.

مفاجأة.. حقيقة تعاقد منتخب البرازيل مع أنشيلوتي

ونشر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بيانا نفى فيه قيادة أنشيلوتي منتخب البرازيل بعد رحيل المدرب البرازيلي تيتي، الذي رحل عن "راقصي السامبا" بعد الخروج من مونديال قطر 2022.

وأشار البيان إلى أن رئيس الاتحاد، إيدنالدو رودريجيز، استبعد بالفعل كل أنواع "التكهنات"، وذكر أن المدرب المقبل "سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب".

ويأتي نفي الاتحاد بعد ساعات من إعلان تقارير أن أنشيلوتي، الموجود في المغرب للتحضير لنهائي كأس العالم للأندية مع ريال مدريد، قد وافق على إدارة الجهاز الفني لبطل العالم خمس مرات.

وكشفت التقارير، أن الاتفاق شفهيًا ولن يتم الإعلان عنه قريبًا، لأن أنشيلوتي متعاقد مع الفريق الأبيض حتى يونيو 2024.

وبحسب التقارير، فإن العقد سيكون ثلاث سنوات، من يوليو 2023 إلى 2026، بما في ذلك بطولة كأس العالم التي ستقام في ذلك العام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زيزو وعبد الله السعيد يقودان الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري المصريالإثنين 15/أبريل/2024 - 06:01 م مباراة قوية ومثيرة تحمع بين الأهلي والزمالك في لقاء القمة رقم 127 ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.
التالى موديست يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك.. عمر كمال جناح وطاهر ونيدفيد أساسيان