تحديث Fortnite الجديد يعيد مناطق أحبها اللاعبون لخريطة اللعبة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لطالما قام فريق Epic بإجراء تغييرات على خريطة لعبته Fortnite فكنا مع تعاقب المواسم نلاحظ اختفاء مناطق وظهور أخرى وبالطبع كان هنالك بعض الأماكن التي تعلق بها اللاعبين وانزعجوا لفقدانها.

حسناً التحديث الجديد 10.30 للعبة أحدث تغيير في الخريطة أدى لظهور منطقتين كنا قد فقدناهم بالمواسم السابقة، المنطقة الأولى هي Moisty Palms الناجمة عن دمج منطقة  Paradise Palms ومستنقع Moisty Mire التي تم استبدالها مع بداية الخامس.

منطقة Moisty Palms ستضم بجانب المستنقعات مجمع السجن الذي اعتاد اللاعبون الهبوط فيه سابقاً، وفي هذه المنطقة سيتمكن اللاعبون من التحول لأشكال عناصر أو أثاث للمرابضة لخصومهم ومفاجآتهم.

المنطقة الثانية هي Greasy Grove التي كانت من المناطق الثابتة بالخريطة من الموسم الأول حتى السابع لكنها تعرضت للتجمد، في هذه المنطقة سنلاحظ تساقط الأمطار التي ستجعل اللاعبين يرقصون مما يجعلهم عرضة للخطر من خصومهم إلا أن شطائر التاكو المتواجد بكثرة هنا ستمنح اللاعبين نقاط صحة.

هذا ونذكر بأنه انتشرت مؤخراً تلميحات بقدوم حدث مشترك بين فورتنايت وفيلم الرعب IT.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق