انضم لفرقة المنتقمين وكافح الشر في Marvel’s Avengers (انطباع #gamescom2019)

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد الكشف عن Marvel’s Avengers في معرض E3 ، تم إتاحة الفرصة لتجربة اللعبة لأول مرة في معرض Gamescom 2019. اللعبة من تطوير Crystal Dynamics ومن نشر Square Enix، لعبة مغامرات من منظور الشخص الثالث تلعب فيها بأكثر من شخصية من أبطال Avengers، المتواجدون حاليا Iron Man و Hulk و Black Widow و Thor.

تم استعراض اللعبة لنا من قبل المطور ليشرح لنا بعض المفاهيم والأساسيات في اللعبة، كالقصة والقوائم وتطوير الشخصية وغيرها. فالقصة تحكي عن سقوط أبطال Avengers ومرور فترة من الزمن حيث يرى العامة أن الأبطال قد خذلوهم وأنهم السبب في دمار مدينتهم، ترى فيها تدهور حالة الأبطال وانفصالهم وشكهم في أنفسهم.

بالنسبة لأسلوب اللعب فكل شخصية لها حركاتها وضرباتها المميزة، قدراتها التي يمكن تطويرها وعدة يمكن تركيبها على الشخصية وملابس كثيرة لكل شخصية مأخوذة من أعمالهم السابقة وكذلك ملابس تم صنعها لأول مرة في اللعبة. مهام اللعبة تنقسم إلى قسمين، مهام Hero Stories وهي مهام القصة الرئيسية ويمكن لعبها فرديًا فقط، ومهام Warzone Stories وهي مهام جانبية تحكي قصص الشخصيات وغيرها بهدف رفع مستوى الشخصية وجمع الأغراض، ويمكن لعبها تعاونيًا ليصل إلى ٤ لاعبين في المرحلة.

جربت بداية اللعبة والتي عرض لقطات منها عند كشف اللعبة، جهاز اللعب كان PS4 Pro بأداء 30 إطار بالثانية وكانت هنالك فرصة تجربتها بنسخة  PC والتي ذكروا عنها بأنها تعمل بدقة 4K وبسلاسة 60 إطار بالثانية ولم يتسنى لي تجربتها، جدير بالذكر إنني وجدت خيار في الإعدادات لتغيير عرض الصورة غير خيار دقة 4K، لم أستطع تغييرها لذلك أفترض وجود خيار أداء أفضل وجودة صورة أقل.

بالنسبة للتحكم وأسلوب اللعب فكانا مقبولين، لم يكونا الأفضل ولكن فكرة تميز الحركات بين الشخصيات تشير إلى أن المطور بذل جهدًا كبيرًا على كل شخصية. في المقابل اللعب كان بطيئًا وثقيلًا بعض الشيء، شعرت بالملل مع التقدم وبعض التفاصيل تحتاج إلى تحسين. أسلوب اللعبة قريب بعض الشيء لسلسلة Batman Arkham و Marvel’s Spider-Man ولكنها لا ترقى إلى مستواهم. ما شدني في اللعبة هي القصة والأحداث وأعتقد إنها ستكون السبب في إكمالي للعبة عند نزولها.

جدير بالذكر بأن لعبة الأفنجرز قادمة في 15 مايو على بلايسيتيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب وStadia.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق