طلاب حاسبات حلوان يصعدون للبطولة العربية والأفريقية لبرمجة شباب الجامعات

طلاب حاسبات حلوان يصعدون للبطولة العربية والأفريقية لبرمجة شباب الجامعات
طلاب حاسبات حلوان يصعدون للبطولة العربية والأفريقية لبرمجة شباب الجامعات

استطاع طلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة حلوان بدعم ورعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، خوض البطولة المصرية للبرمجة لشباب الجامعات بمشروع البرمجة التنافسية وتم تأهليهم للبطولة العربية والأفريقية لبرمجة شباب الجامعات والتي ستقام بمحافظة الأقصر في الفترة من ١٩ إلي ٢٣ مارس ٢٠٢١. 

اقرأ ايضا | التعليم العالي: تدريب 12 ألف متدرب في مجالات الذكاء الصناعي والحوسبة السحابية والشبكات

وأشار  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة أن طلاب جامعة حلوان يملكون الكثير من المواهب والطموحات والحس الإبداعي، لذا يسعون للمشاركة في المسابقات المحلية والعربية والعالمية، رغبة منهم في عرض إبداعاتهم وأفكارهم وهو ما تعمل الجامعة على تحقيقه من خلال دعمهم وتشجيعهم باستمرار ليكونوا سفراء جامعة حلوان. 

وأوضح  الدكتور أسامة أمام عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى أن اشتراك الطلاب لم يكن قاصر علي الفرقة النهائية فقط، بل شمل طلاب الفرقة الثانية أيضا وهذا يعطي دلالة علي مستوي وجودة التعليم بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي – جامعة حلوان. 

وأفادت الدكتورة منال عبدالقادر وكيل شئون التعليم والطلاب بكلية الحاسبات ان هناك فريقين من الكلية اشتركا بالمسابقة وذلك علي النحو التالي:

الفريق الأول:

١. الطالب ياسر حافظ فتحي حافظ – الفرقة الرابعة (قسم علوم الحاسب)

٢. الطالب مروان نبيل صبحي علي - الفرقة الثانية الشعبة (عام)

الفريق الثاني:

١. عبدالرحمن علي السيد عبد الفتاح – الفرقة الرابعة (قسم علوم الحاسب)

٢. خالد هداية عبدالسميع إبراهيم – الفرقة الرابعة (قسم علوم الحاسب)

٣. أحمد ماهر عبدالقادر سيد - الفرقة الثانية الشعبة (عام).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.