أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

أحمد الشيخ يمتنع عن التدريبات بالنادي المصريالسبت 11/فبراير/2023 - 02:51 م النادي المصري، رفع أحمد الشيخ لاعب النادي المصري راية العصيان وامتنع عن الانتظام في التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب خروجه من حسابات حسام حسم المدير الفني للفريق البورسعيدي.

النادي المصري، رفع أحمد الشيخ لاعب النادي المصري راية العصيان وامتنع عن الانتظام في التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب خروجه من حسابات حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

حسام حسن

وخرج أحمد الشيخ من حسابات الجهاز الفنى للمصرى بقيادة حسام حسن بسبب تراجع مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية  والتغيب عن التدريبات وإدعاء الإصابة وحضورمباريات البلاى ستيشن.
 

أحمد الشيخ يلجأ لمجدي عبد الغني 

لجأ أحمد الشيخ الي مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين لشكوى النادى بعدم لعبه والحصول علي مستحقاته على الرغم من أن الجمعية ليس لها أى سلطة على الأندية ولكنها مجرد وسيط  مع المصري البورسعيدي لحل ازمة اللاعب.

النادي المصري، يذكر أن أحمد الشيخ رفض الرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية لعدم حصول النادى على أى عائد من وراء بيعه أو إعارته لأى فريق وتمسك بالاستمرار والمطالبة بمستحقاته وطلب من حسام حسن إعطاءه فرصة للعودة مرة أخرى لمستواه.


يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يفتعل فيها أحمد الشيخ الأزمات وسبق وتم تحويله للتحقيق من قبل مجلس إدارة النادى المصرى السابق.

 

موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا


ويلتقي فريق المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في السادسة مساء غدا الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ18 ببطولة الدوري الممتاز.

غياب رباعي المصري عن مواجهة سيراميكا


المصري البورسعيدي، تلقي حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي ضربة موجعة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا الأحد القادم بالدوري المصري الممتاز.

 

وتأكد غياب رباعي المصري البورسعيدي إسلام أبو سليمة وزياد فرج وأسامة الجزار والوافد الجديد حسام جريشة عن قائمة الفريق لمباراته أمام سيراميكا كليوباترا.

إصابات رباعي المصري


وصرح الدكتور محمد عنان طبيب المصري البورسعيدي أن أبو سليمة يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة  يغيب معه عن الملاعب لنحو أسبوعين، فيما يعاني الثنائي أسامة الجزار وحسام جريشة من شد قوي بالعضلة الضامة يخضعان معه لبرنامج تأهيلي مكثف.

المصري البورسعيدي، وتعرض زياد فرج لكدمة قوية بالركبة خلال خلال مباراة أورانج الودية التي أقيمت أول من أمس وانتهت بفوز المصري بثنائية نظيفة.

المصري، فيتو

ترتيب المصري بجدول الدوري


ويحتل المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.

سفر دغموم للجزائر للاطمئنان على والدته

بعد التنسيق مع مجلس إدارة المصري برئاسة  كامل أبو علي، وافق الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة التوأم حسن على سفر نجم الفريق عبد الرحيم دغموم للجزائر وذلك للاطمئنان على والدته التي تخضع لعملية جراحية دقيقة.


هذا وقد كلف مجلس إدارة المصري، الجهاز الإداري للفريق بتيسير سفر اللاعب للجزائر ومتابعة تطورات حالة والدته الصحية  أولا بأول وبحث سبل تقديم كافة أوجه الدعم للاعب.


المصري وسموحة


وتعادل المصري البورسعيدي امام سموحة تعادل إيجابي بنتيجة 1 / 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

مواعيد مباريات المصري البورسعيدي

هذا وقد جاءت مواعيد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال تلك الجولات  بالدوري الممتاز على النحو التالي:

مباراة الجولة الثامنة عشرة: التي تجمع بين سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي، وتقام على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد الموافق الثاني عشر من فبراير الجاري.

مباراة الجولة التاسعة عشر: التي تجمع بين المصري البورسعيدي وبيراميدز، وتقام على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من فبراير.


الدوري الممتاز، مباراة الجولة العشرون: التي تجمع بين إنبي والمصري، وتقام على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من فبراير الجاري.


مباراة الجولة الحادية والعشرون: التي تجمع بين المصري وطلائع الجيش، وتقام على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الاثنين الموافق السادس من مارس المقبل.

 

ونقدم لكم من خلال وقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر