أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

شاهد.. لقاء الخميسي بإطلالة تبرز جمالها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

إطلالة لقاء الخميسي 

 

وظهرت لقاء الخميسي وهي ترتدي جمبسوت كط باللون الأصفر، ونسقت مكياجًا بالألوان الهادئة، وتركت شعرها مسندلًا، وحازت الإطلالة على  إعجاب عدد كبير من قبل محبيها، وعلقت على الصور قائلة: "نحن نرى الناس بقلوبنا، شكرًا لكل اصدقائي الأعزاء، اللي كتبوا كلام جميل ومعبر وملئ بالحب والدعم بحبكم".

 

e198b4743c.jpg

مشاركة لقاء الخميسي في مسلسل “إجازة مفتوحة”

 

شاركت الفنانة لقاء في العديد من الأعمال الفنية، وكان آخر أعمالها مسلسل "إجازة مفتوحة"،وتم عرض المسلسل في سبتمبر ،وكان بطولة كلًا من:  شريف منير، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

2ce6115a14.jpg

أحداث مسلسل إجازة مفتوحة 

 

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رب أسرة يفقد وظيفته وحاصرته الأزمات المادية ووجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

 

مشاركتها في مسلسل "زي القمر" الجزء 2 

 

كما شاركت في مسلسل "زي القمر" الجزء 2 بحكاية (حتة من القمر)، كانت تجسد شخصية "قمر"، وكان هذا العمل بطولة كلًا من: درة، أحمد حلاوة، صابرين، آيتن عامر، محسن منصور،  لبنى ونس، وكان هذا العمل من إخراج شيرين عادل وتأليف فداء الشندويلي.

b52b0ef32a.jpg

قصة العمل
 

تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القصص، مثل (حكاية غالية) عن حياة فتاة تدعى غالية تعزف وتدرس الموسيقى، وتتزوج بطريقة مختلفة بعد تأخرها في الزواج وتتعرض لمشاكل عديدة. والثانية (حكاية واحد فى المية) عن قصة سيدة كفيفة تمر بالعديد من المواقف الصعبة في حياتها، بجانب الكثير من الحكايات الاجتماعية الأخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي