الدبلومات الفنية برقم الجلوس

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حالة من التوتر والقلق يشعر بها طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الذين قاموا بتسجيل رغباتهم على موقع الإلكتروني والذين تتجاوز أعدادهم ال 190 ألف طالب، بسبب تأخر إعلان الدبلومات الفنية للقبول بالكليات والمعاهد المتوسطة والعليا والمناظرة لكل تخصص من تخصصات الدبلوم الفني، وذلك على الرغم من قيام وزارة التعليم العالي بإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 يوم الخميس الماضي الموافق 5 سبتمبر 2019.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس:-

من المتوقع أن يقوم مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا، بإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 عبر الموقع الإلكتروني لمكتب تنسيق القبول بالجامعات عبر بوابة الحكومة المصرية، حيث يقوم طلاب الدبلومات الفنية المسجلين لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني بكتابة والرقم السري المدون على الاستمارة لمعرفة الكلية والمعهد المرشح له من قبل مكتب تنسيق القبول بالجامعات.

ويرجع سبب التأخر إلى أن الكليات والمعاهد ملتزمة بنسبة ال 10% المنصوص عليها في القانون، وهى النسبة التي يتم بموجبها قبول طلاب الدبلومات الفنية بالكليات والمعاهد المختلفة من عدد الطلاب التي تقبلهم هذه الكليات من طلبة وطالبات ، ناهيك عن أن الكليات المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية هي الكليات المناظرة لكل تخصص من تخصصات الدبلومات الفنية، فخريجي دبلومات التجارة يتم قبولهم بالمعاهد الفنية التجارية وكليات التجارة، وكذلك خريجي دبلومات الصنايع يتم قبولهم بالمعاهد الفنية الصناعية أو كليات الهندسة، وهكذا.. إلخ.

ويمكن لكم أعزائي طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الراغبين في معرفة نتيجة تنسيقهم القيام بكتابة رقم الجلوس والرقم السري وسوف نقوم بالرد بعرض نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية حينما يتم اعتماد النتيجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق