دورات تدريبية على الإسعافات الأولية للطلاب الوافدين بجامعة الأزهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظمت جامعة الأزهر على مدار يومين بقاعة كلية العلوم بنين بالقاهرة، دورة تدريبية للاسعافات الأولية للطلاب والطالبات الوافدين، بحضور الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نيره مفتاح عميدة كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة.

وأوضحت الدكتورة إيمان الشال، الأستاذ بكلية طب بنات الأزهر بالقاهرة ومنسق الطالبات الوافدات بجامعة الأزهر، أن هذه الدورة تعقد ولأول مرة بالجامعة بهدف ثقل مهارات الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم.

كما أوضحت الشال أن فريق التدريب ضم عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية طب بنات بقسم التخدير والرعاية المركزة بمستشفى الزهراء الجامعي، وقد ترأس فريق التدريب الدكتورة سعاد منصور، الأستاذ بطب بنات الأزهر.

وكيل الأزهر يكرم طالبا ترأس نموذج محاكاة البرلمان المصري

يذكر أن كليات جامعة الأزهر بها عشرات الآلاف من الطلاب والطالبات الوافدين من نحو 120 دولة على مستوى العالم، ويحظون جميعهم باهتمام خاص، لا سيما من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، حيث تخصص لهم لقاءات شهرية بصفة مستمرة، إضافة إلى وجود برلمان الوافدين، والذي يعرض ويتابع كل ما يتعلق بالوافدين مع قيادات الأزهر الشريف جامعا وجامعة، لتذليل كافة العقبات أمامهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق