أخبار عاجلة

إمام عاشور يتلقى عرضًا للاحتراف فى الدنمارك وإدارة الزمالك تدرس القرار

إمام عاشور يتلقى عرضًا للاحتراف فى الدنمارك وإدارة الزمالك تدرس القرار
إمام عاشور يتلقى عرضًا للاحتراف فى الدنمارك وإدارة الزمالك تدرس القرار

تلقت إدارة نادى الزمالك عرضًا من أحد أندية الدورى الدنماركى لضم إمام عاشور لاعب وسط فريق الكرة الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدم النادى الدنماركى عرضًا للزمالك منذ عدة أيام يطلب خلاله التعاقد مع إمام عاشور فى الميركاتو الشتوى الجارى، وقدم الفريق الدنماركى العرض بمبلغ جيد، دفع إدارة القلعة البيضاء لدراسة الأمر.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولو الزمالك مصير إمام عاشور عقب مباراة فيوتشر التى ستقام مساء اليوم، الأحد، لاسيما أن اللاعب لديه رغبة شديدة فى خوض تجربة الاحتراف.

ويستعد الزمالك حاليًا للقاء فيوتشر فى السابعة مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 12 هدف، وفى المقابل يدخل فيوتشر المباراة محتلا المركز الثانى فى جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، حصدهم من 15 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات، وتعادل فى 7، ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واستقبلت شباكه 11.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المنتخب الأولمبي، ميكالي يستقر على استدعاء ثلاثة محترفين لمعسكر يونيوالسبت 04/مايو/2024 - 11:17 م إستقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على إستدعاء ثلاثة لاعبين محترفين، للإنضمام لمعسكر الفريق
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .