رئيس الجامعة الأمريكية: تهتم بالاستثمار في شباب الجامعات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقدت الجامعة الأمريكية بالقاهرة مناقشات المائدة المستديرة للإعلاميين بعنوان "الجامعة الأمريكية بالقاهرة: قرن جديد-الأولويات والخطط المستقبلية" وذلك بحرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

في البداية تحدث فرانسيس ريتشياردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة والدكتور أشرف حاتم، مستشار الجامعة والدكتور إيهاب عبد الرحمن، الرئيس الأكاديمي للجامعة. وتناول اللقاء أهم إنجازات الجامعة خلال العام الأكاديمي الماضي وخطط وأولويات المئوية الجديدة. 


تعرف على خطة جامعة قناة السويس للاستعداد للعام الددراسى
قال ريتشياردوني: "ونحن نحتفل بمرور مائة عام على إنشاء الجامعة الأمريكية بالقاهرة، نفخر بالخطوات التي اتخذتها الجامعة لتكون نموذجا مشرفا يحتذى به في التعاون بين الجامعات داخل وخارج . تعكس إنجازاتنا مهمة ورؤية الجامعة المتمثلة في جذب الطلاب الدوليين لمصر وإعداد الطلاب المصريين لإيجاد حلول للمشكلات العالمية."

وأثنى ريتشياردوني على تركيز وزارة التعليم العالي على الاستثمار في الشباب المصري من خلال تيسير سبل التعاون بين الجامعات داخل مصر وخارجها، حيث تلعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة دورا هاما لتحقيق هذه الرؤية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق