موقع وزارة التربية السورية نتائج فحص “الدورة التكميلية 2” الصف التاسع لعام برقم الاكتتاب moed.gov.sy

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موقع وزارة التربية السورية نتائج فحص “الدورة التكميلية 2” الصف التاسع لعام برقم الاكتتاب moed.gov.sy بناء على أخر الإفادات والمستجدات الصادرة عن موقع وزارة التربية السورية، قد تم بيان علني إشعار علني نتائج الصف التاسع لعام 2019 فقد أفاد التربية السورية الدكتور عماد العزب أن نتائج الصف التاسع 2019 لختام مرحلة التعليم الرئيسي تم إعلانها.

وأشاد العزب بجهود القائمين على عملية التدريس والتعليم بسوريا في خروج الاختبارات بالصورة المرجُوة، كما أشاد بالقائمين على عملية التصحيح والمراجعة لما بذلوه من جهد في الفترة الماضية لسرعة ظهور النتائج وإعلانها لأبنائه التلاميذ والتلميذات.

وأكد العزب أن النتيجة ستُعلن ظهر اليوم الجمعة، حيث تم تحميلها على موقع وزارة التربية السورية الرسمي.

ومن الجدير بالذكر أن نتائج التاسع الابتدائي قد شهدت ذلك العام العديد من تضارب الإشاعات والملفقة المتداولة على المواقع الإلكترونية التي لا تتحرى الدقة.

حتى بات الطلاب وأولياء أمورهم يتزايد قلقهم من تأخر إشعار علني النتيجة، فالتصريحات الحقيقية جميعها تصدر عن مصادر بالوزارة.

والوزارة أعلنت رسميا عن إشعار علني النتائج، لذلك فنحن معكم بكل ما ينتج ذلك من أخبار وتصريحات إلى أن ينتهي تصريح علني النتائج رسميا، فالجميع يترقب لحظة إعلانها على موقع الوزارة.

تصريح وزارة التربية السورية

ذلك وقد تم في الفترة الماضية تداول العديد من الأخبار الغير مُدققه على بعض صفحات الاتصال الاجتماعي، لذلك ومن أثناء موقعنا نضُم صوتنا لصوت وزير التربية، وذلك بعد السير خلف كل ما ينشر من أخبار ومعلومات عن ميعاد إشعار علني نتائج التاسع الابتدائي، فنحن من خلال هذا التقرير نقوم بنشر كل ما هو صحيح وصادر عن مصادر مسئولة مُخوله بإصدار الإفادات الحكومية.

  • وزارة التريبة : بلغ عدد الطلاب المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي الذين حصلوا على الدرجة التامة /3100/ درجة 21 تلميذاً وتلميذة
  • #وزارة_التربية: بلغ عدد المتقدمين لامتحانات شهادة التعليم الرئيسي 286484 تلميذاً وتلميذة نجح منهم 193037 تلميذاً وتلميذة وبالتالي تكون نسبة التوفيق 67.38%
  • الصفحة الحكومية لوزارة التربية في الدولة العربية السورية، روابط نتائج شهادة التعليم الرئيسي والإعدادية الشرعية التي سيتم إعلانها، على موقعي:
  • رئاسة مجلس الوزراء: www.Pministry.Gov.Sy
  • موقع وزارة التربية www.Moed.Gov.Sy

نتائج الصف التاسع 2019 جمهورية سوريا

لمعرفة الخطوات الواجبة لطريقة الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2019 يلزم اتباع الأتي:

  • الدخول على رابط وزارة التربية السورية.
  • http://www.Moed.Gov.Sy/asasy/index.Php
  • اختيار نوع الفرع.
  • اختيار محافظة الإقامة الموالي لها الطالب.
  • ادخل رقم الاكتتاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق