أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -

رئيس جامعة حلوان: الدورات التدريبية تهدف لتطوير الفكر وتبادل الخبرات

رئيس جامعة حلوان: الدورات التدريبية تهدف لتطوير الفكر وتبادل الخبرات
رئيس جامعة حلوان: الدورات التدريبية تهدف لتطوير الفكر وتبادل الخبرات

تنظم جامعة حلوان ، العديد من الدورات التدريبية بنظام الأون لاين، لأعضاء هيئة التدريس والطلاب سعيا وراء تطوير الفكر وتأهيل الطلاب لسوق العمل وتطوير مهاراتهم . 

وصرح  الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ، أن الدورات التدريبية التي تنظمها الجامعة تنبع أهميتها من ضرورة السعي إلى تطوير الفكر، من خلال الاستثمار في البشر، وتأهيلهم للتعامل مع المستجدات التي تطرأ على المجتمع، و التبادل الفكري والثقافي وتبادل الخبرات بين المتدربين كل في مجال تخصصه. 

كما انها تهدف لتطوير منظومة التعليم بالجامعة و مواكبة التحول الرقمى للنهوض بالجامعة فى كافة المجالات البحثية و العلمية . 

جدير بالذكر انه قد نظم نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان ندوة أون لاين بعنوان المنصات الرقمية ودورها فى دعم ريادة الأعمال الاجتماعية بالتطبيق على منصة BEVOL الدولية ، وذلك تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ، و الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

اقرأ أيضا :

وتخت إشراف الدكتورة ايمان ابو طالب مدير نادي ريادة الأعمال بالجامعة حلوان ، وتنسيق  الدكتور وليد شعبان مصطفى رمضان خبير التدريب والتأهيل للمشروعات بنادى ريادة الأعمال ، ومنسق التعاون بين منصة بيفول الدولية والنادى ، قدم الندوة الدكتور بشار حراكى المؤسس والرئيس التنفيذى لمنصة BEVOL  الدولية وهى أول منصة تواصل اجتماعى دولية تخصصية تعمل على نشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعى وأداء المسئولية المجتمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالصور ... جامعة طنطا تكرم المتميزين في الأنشطة الطلابية